القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة باتل رويال جديدة CRSED Mobile للاندرويد بجرافيك عالي

تحميل لعبة باتل رويال جديدة CRSED Mobile للاندرويد بجرافيك عالي 

 لعبة الباتل رويال الجديدة CRSED Mobile للاندرويد

تحميل لعبة CRSED Mobile للاندرويد من ميديافاير

CRSED Mobile هي لعبة إطلاق نار وفق منظور الشخص الثالث والتي تدخل ضمن نوع معركة الملوك. ستجد في هذه اللعبة عددا كبيرا ومتنوعا من الشخصيات المذهلة التي تتوفر على قدرات مختلفة ستحدد مسار كل لعبة.
وكما هو مألوف في ألعاب معركة الملوك، فإن الهدف الرئيسي في لعبة CRSED Mobile هو أن تكون آخر من يبقى على قيد الحياة بين المئات من اللاعبين الذين يقاتلون من أجل تلك اللحظة. يمكنك أن تجد هذه اللعبة على كل المنصات: Steam وPlayStation و Nintendo Switch وXBOX و Android

حول لعبة CRSED Mobile للاندرويد من ميديافاير

تعتبر CRSED Mobile واحدة من بين أفضل ألعاب معركة الملوك وذلك بفضل واقعية أسلحتها، استعمالها للكمائن، والطقوس الشيطانية التي يمكنك تنفيذها. ستعيش تجربة كما لو كنت فعلا في الغرب الأمريكي. لا تخرج ضوابط التحكم المعتمدة في CRSED Mobile عن المألوف بالنسبة للألعاب التي تتم وفق منظور الشخص الثالث. من خلال الجانب الأيسر من الشاشة، ستتمكن من التحكم في اتجاه حركة بطلك، بينما يتيح لك تحريك أصابعك على الشاشة إمكانية التحكم بالكاميرا. أما على الجانب الأيمن، فإنك ستجد كل أزرار الحركة المتوفرة: إطلاق النار، تغيير السلاح، الانحناء، القفز، التقاط العناصر، وغيرها. ستسافر بك الرسوميات الثلاثية الأبعاد إلى أرض مهجورة بها مبان مليئة بالتفاصيل.

تحميل لعبة CRSED Mobile للاندرويد 

يبدأ العديد من اللاعبين رحلتهم في المنطقة ذات المناظر الخلابة والمرسومة بدقة ، ويكافحون في طريقهم إلى قلب ساحة المعركة التي يتقلص حجمها باستمرار حيث يتم ضغطها بواسطة جدار المنطقة المظلمة الخطرة. يترتب على ذلك قتال هائل وعنيف في وضع لاعب ضد لاعب.
مجموعة متزايدة باستمرار من الدروع والأسلحة العسكرية بنمذجة دقيقة للغاية ، بما في ذلك العديد من كلاسيكيات القرن العشرين التي تم اختبارها في المعركة مثل بندقية موسينا أو مدفع رشاش MG-42.

عن لعبة CRSED Mobile للاندرويد 

من بين أكثر المظاهر إثارة للاهتمام في لعبة CRSED Mobile هناك تلك الخلطة بين الواقعية في استعمال السلاح والسحر الأسود التي يؤثت المشاهد، مما يجعلك تعيش مع اللعبة تجربة فريدة. 
هناك العديد من القدرات الشيطانية التي تتيح لك علاج الحلفاء وإبطاء الخصوم ووضع العديد من الفخاخ واستدعاء الموتى الأحياء أو حتى نقل الأعداء بعيدًا.
يمكن للاعبين السفر لمسافات طويلة باستخدام العديد من المركبات المائية والبرية المختلفة.
يمكن للاعبين إنشاء وتعلم أختام وطقوس وبدلات وأقنعة وإيماءات وشواهد القبور وأتباع الكاميرا وأشياء أخرى كجزء من نظام تخصيص عميق. بعضها مهم لبناء البطل الفريد الخاص بك ، بينما البعض الآخر للديكور فقط.

صور من داخل اللعبة





تفاصيل اللعبة 

الاسمCRSED Mobile
الاصداراخر تحديث
الحجم 170 ميجابايت
متطلباتاندرويد 5
وضع اللعبتحتاج الانترنت

رابط التحميل