القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة eFootball PES 2023 Mobile للاندرويد والايفون اخر اصدار

eFootball PES 2023 Mobile

تحميل لعبة eFootball PES 2023 Mobile للاندرويد والايفون اخر اصدار

لعبة eFootball PES 2023 Mobile 

eFootball PES 2023 (eFootball PES 2020 سابقًا) هي أحدث إصدار من محاكي كرة القدم الرائع هذا من Konami لنظام Android. على عكس الألعاب الأخرى ذات الأسماء المتشابهة ، يمكنك هذه المرة التحكم في كل لاعب في فريقك عندما تلعب المباريات ، تمامًا كما يحدث عندما تلعب على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر.

تم تكييف طريقة اللعب في eFootball PES 2023 بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية. يمكنك الاختيار بين وضعين مختلفين: كلاسيكي (مع أزرار افتراضية) وآخر أكثر حداثة. بغض النظر عن ما تختاره ، يمكنك إنشاء جدران أو إرسالها إلى العمق أو التسديد أو القيام بركلات الدراجة أو عبور الكرة باتجاه المرمى. في الأساس ، كل ما يمكنك القيام به إذا كنت بالفعل في الميدان بنفسك.

كما هو الحال مع إصدار وحدة التحكم ، فإن عدد التراخيص الرسمية في eFootball PES 2023 محدود للغاية. هذا يعني أنه يمكنك لعب FC Barcelona و Atlético de Madrid مع جميع اللاعبين الحقيقيين ، ولكن هذا ليس هو الحال إذا كنت تريد اللعب مع Real Madrid أو Málaga CF.

مع أوضاع اللعبة المذكورة سابقًا ، ستبقيك eFootball PES 2023 مستمتعًا. يمكنك اللعب في بطولات الدوري والبطولات وألعاب المعارض والتحديات عبر الإنترنت. يمكنك حتى اللعب ضد صديق عبر البلوتوث.

eFootball PES 2023 هي لعبة كرة قدم مدهشة للغاية وتتمتع بطريقة لعب ممتعة ورسومات ممتازة والعديد من التراخيص الرسمية. العار الوحيد هو أن بعض الفرق العظيمة غائبة بشكل ملحوظ.   

عن لعبة eFootball PES 2023 للاندرويد والايفون

eFootball pes 2023 هي أحدث إصدار من لعبة كرة القدم الشهيرة عالميًا على نظام الأندرويد والتي يتم العمل على تطويرها شركة Konami المعروفة عالميا باعتمادها على الذكاء الاصطناعي في تطوير الألعاب من اجل ان تكون اللعبة اكثر واقعية و اثارة

و اصبح بإمكان اللاعبين الآن التنافس على الجائزة النهائية في تحدي كرة القدم المذهل هذا مع مئات الآلاف من اللاعبين من جميع أنحاء العالم

بالإضافة الى ذلك يمكنك إنشاء فريق كرة القدم الخاص بك، و تجنيد لاعبيك، مع إجراء عمليات شراء ناجحة في سوق الانتقالات، وقم بتدريب فريقك، وصقل تكتيكاتك لتصبح البطل النهائي ، و استمتع بلعبة كرة القدم الحية الرائعة هذه وأنت تغوص في احداث و مهام لعبة eFootball pes 2023 الجديدة للأندرويد

صور من اللعبة



تفاصيل اللعبة 

الاسم eFootball PES 2023
الاصدار اخر تحديث
الحجم 3.2 جيجابايت
اندرويد 5
وضع اللعب تحتاج الانترنت

رابط التحميل