القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة FIFA 16 مود FIFA 23 التحديث الجديد بجرافيك رهيب كاميرا PS5 بدون نت

تحميل لعبة FIFA 23

تحميل لعبة FIFA 16 مود FIFA 23 التحديث الجديد بجرافيك رهيب كاميرا PS5 بدون نت

تحميل لعبة FIFA 16 مود FIFA 23 للاندرويد 

FIFA 16 Ultimate Team هي الدفعة السنوية العالية المتوقعة من FIFA لأجهزة الأندرويد. كما هو متوقع، لدى هذا الإصدار الجديد العديد من الأوضاع المختلفة للعبة، بما في ذلك وضع Ultimate Team الشهير.
يمكنك في FIFA 16 Ultimate Team جمع فريق الأحلام الخاص بك من الصفر. في بداية اللعبة سوف تحصل على عدد قليل من حزم بطاقات حيث ستجد اللاعبين، والعقود، والمدربين، وخطط التدريب، وهلم جرا. يتم تضمين كافة البطاقات المعتادة ل Ultimate Team. فريق Ultimate Team الخاص بك هو، من دون شك، جزءا هاما من هذه اللعبة، ولكن يمكنك أيضا أن تلعب في المباريات الودية، والعصبة، والكؤوس. وبما أنه لدى FIFA 16 كل التراخيص الرسمية، يمكنك أيضا الحصول على أحدث الشارات، والعدة، والقوائم. قانون اللعب في FIFA 16 Ultimate Team مشابه جدا للموجود في الدفعة السابقة. فقد تم تبسيط الضوابط وتكييفها مع شاشات اللمس، بحيث بعض التحركات اصبحت أسهل من غيرها. في كل الحالات، فهي ممتعة، وهذا كل ما يهم.
FIFA 16 Ultimate Team لعبة رياضية مصقولة. على الرغم من أن هذه اللعبة يمكن أن تكون أفضل (هناك عناوين أخرى لديها نظام لعبة أفضل)، انها تجربة رائعة عموما. فالرسومات والتراخيص الرسمية لا تضر أيضا.FIFA 16 Ultimate Team هي لعبة FIFA المحمولة الأكثر تقدمًا حتى الآن وتقدم طريقة لعب بجودة وحدة التحكم للأجهزة المحمولة. يتطلب محرك اللعب الجديد والمتطور هذا زيادة قوة المعالجة وموارد الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الأحدث.

حول لعبه فيفا 2016 للاندرويد

العب بشكل جميل مع تجربة FIFA أحدث وأفضل وأسرع على الهاتف المحمول! يسمح لك FIFA 16 Ultimate Team بالاحتفال بكل هجوم رائع ، وهدف مؤثر ، وفوز قوي لم يسبق له مثيل مع رسومات تشبه وحدة التحكم. جرب مجموعة ميزات كرة القدم الأكثر واقعية على Google Play. استعد لتحركات مهارة أفضل ، وأهداف أكثر إثارة ، وعناصر تحكم أكثر استجابة ، وزملاء فريق أكثر ذكاءً ، ورسوم متحركة محسّنة أثناء لعب المباراة. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح من الأسهل الآن اللعب كمحترف باستخدام عناصر التحكم المختلطة المحسّنة التي تتيح لك استخدام الإيماءات أو الأزرار للتحكم في الكرة. اكتسب وعيًا أفضل بالتسلل والمزيد مع Attacking Intelligence ، ثم ضرب المدافعين السابقين بسهولة. بدلاً من ذلك ، اختر محاكاة المباريات ، واتخاذ منصب المدير على جانب الملعب. أيضًا ، لأول مرة على الهاتف المحمول ، يمكنك إطلاق احتفالات فريدة للاعبين على أرض الملعب بعد أن تسجل! ، اكسب وتاجر وانقل النجوم البارزين مثل ليونيل ميسي وجوردان هندرسون وخوان كوادرادو لإنشاء فريقك الخيالي. اختر أسلوب اللعب والتشكيل والأطقم والمزيد ، ثم وازن بين تناغم اللاعبين للحصول على أقوى تشكيلات الفريق. اختر من بين أكثر من 10000 لاعب من أكثر من 500 فريق مرخص وخوض معركة ضد لاعبين آخرين من بطولات الدوري الحقيقية في ساحات حقيقية من جميع أنحاء العالم. أعد إنشاء التحديات من مباريات كرة القدم الحالية ذات الأحداث الحية أيضًا باستخدام الإنجازات الديناميكية.
الآن قم بتبادل اللاعبين والعناصر التي لم تعد بحاجة إليها للحصول على فرصة لفتح شيء أفضل. كلما زادت قيمة العناصر أو اللاعبين الذين تتداولهم ، كلما حصلت على ترقيات أفضل!

صور من اللعبة






تفاصيل اللعبة 

الاسم FIFA 16 مود FIFA 23
الاصدار اخر تحديث
الحجم 1.2 جيجابايت
اندرويد 5
وضع اللعب لا تحتاج الانترنت

رابط التحميل