القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Hijacker Jack لعبة حياة واقعية بدون نت للاندرويد

تحميل افضل لعبة حياة واقعية Hijacker Jack لهواتف الاندرويد اخر اصدار 

تحميل لعبة Hijacker Jack افضل لعبة واقعية بدون نت للاندرويد

تحميل لعبة Hijacker Jack لهواتف الاندرويد 

Hijacker Jack من استوديو New IDEA Games في مالطا ، والذي تم إنتاجه مجانًا وتم تطويره لنظام التشغيل Android. مثل الألعاب الشهيرة والشائعة مثل Angry Birds أو سلسلة ألعاب ببجي موبايل الشهيرة ، تم صنع هذه اللعبة في ما يسمى النمط التفاعلي لألعاب FMV أو Full Motion Video. توسع النمط بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، ويتم تشجيع المزيد والمزيد من استوديوهات الألعاب والشركات على إنتاج أعمال تتماشى مع هذا النمط. تشبه هذه الأنماط من الألعاب عمليًا الأفلام ، ويتم تصوير جميع أحداثها بكاميرات حقيقية وممثلين حقيقيين ، ويتم جمعها في شكل لعبة. في هذه الألعاب ، ليس من المفترض أن يكون لديك سيطرة مباشرة على شخصية اللعبة ، وفي الواقع ، يمكنك فقط التأثير على قصة اللعبة بخياراتك وقراراتك. تعد ألعاب IDEA الجديدة واحدة من الشركات الرائدة في هذا النوع من الألعاب وقد نشرت العديد من الأعمال المتنوعة في هذا المجال. لعبة 

تحميل لعبة Hijacker Jack للاندرويد اخر اصدار

Hijacker Jack هي واحدة من الألعاب الجيدة الصنع لهذا الاستوديو ، والتي تعلمت من أخطاء الألعاب السابقة ، وهذه المرة تم إصدارها بميزات احترافية وبنية أكثر مثالية. تتم متابعة لعبة اللص لتجلب لك تجربة فريدة ومميزة للغاية.
Hijacker Jack لعبة جميلة ومختلفة من نمط العاب الأكشن تم تصميمها من قبل استوديو New IDEA Games للاندرويد وتم نشرها مجاناً في جوجل بلاي تم توسّع هذا الأسلوب بشكل كبير في السنوات الأخيرة، والآن يتم تشجيع المزيد من شركات…

عن لعبة Hijacker Jack للاندرويد

هل يمكنك أن تتخيل أنك بطل فيلم أكشن؟ يدعونا مطورو IDEA Games الجدد للعيش بنظرة ذاتية في مغامرة مثيرة على غرار GTA حيث نتحكم في حبكة مقاطع الفيديو التفاعلية.

الرماية والاستكشاف والمطاردات والمزيد
Hijacker Jack هي لعبة حركة استثنائية من منظور الشخص الأول يتم سردها من خلال مقاطع فيديو بصور حقيقية. بمعنى آخر ، سيتعين علينا التحكم في مقاطع الفيديو التفاعلية لتشغيلها. والنتيجة هي إحساس غامر غير عادي ومثير ومدهش.

تبدأ القصة عندما يساعد جاك الغامض بطل القصة ، الذي أدين بالصيد غير القانوني ، على الهروب من سجن رهيب. مهمتنا الأولى هي قيادة السيارة أثناء قتال حراس السجن والهروب من نيرانهم.
للعب ، لدينا أزرار حركة ، ولكن سيتعين علينا أيضًا التحكم في اتجاه الشخصية ، حتى عندما نعتقد أنه لا توجد مسارات. إذا تم القبض علينا أو متنا ، يمكننا إعادة الفصل من البداية أو استعادته من آخر نقطة تفتيش.

صور من داخل اللعبة 




تفاصيل اللعبة 

الاسمHijacker Jack
الاصداراخر تحديث
الحجم 2 جيجابايت
متطلباتاندرويد 5
وضع اللعبلا تحتاج الانترنت

رابط التحميل من هنا