القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة vive le football 2023 للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل افضل لعبة كرة قدم vive le football 2023 اخر اصدار للاندرويد من ميديافاير


تحميل Vive Le Football 2023 برابط مباشر للاندرويد 

لعبة vive le football للاندرويد 

 قم ببناء فريق أحلامك. لتتنافس مع لاعبي كرة القدم حول العالم.لقد وصل الإصدار التجريبي من Vive Le Football! استعد لمواجهة تحديات لاعبي كرة القدم من جميع أنحاء العالم، انضم إلى مجتمع كرة القدم المتنقل الأسرع نموًا. أطلق العنان لمهاراتك في كرة القدم لتغيير وتطور تنسيق اللعبة الجميلة باستمرار. تعاون مع أصدقائك للفوز ببطولات الدوري، تحتوي هذه اللعبة على تراخيص من مختلف أندية الدوري الأوروبي الكبرى. بترخيص رسمي ، أنت بالطبع هو النادي المفضل لديك من الدوري الأوروبي ، سيبدو اسم النادي والشعار والقميص واللاعبين وغيرهم حقيقيين للغاية مثل الأصلي.
Vive Le Football هي لعبة كرة القدم على الإنترنت الأكثر إبداعًا وإثارة للاهتمام. أنشئ أعجوبك كفريق كرة قدم أسطوري من خلال بناء ناديك الشخصي من البداية إلى بطل عالمي من خلال التطوير من خلال الكشافة والتدريب والبناء والمشاركة في البطولات والدوريات العالمية المثيرة في الوقت الفعلي. تسمح لك اللعبة اللعب مع أصدقائك أو لاعبين آخرين معًا. نعم ، هذه اللعبة تشبه لعبة على الإنترنت بشكل عام تسمح للاعبين بلعب لعبة اندرويد كرة القدم هذه على جهازك المحمول.

تحميل لعبة vive le football للاندرويد والايفون

Vive le Football هي أحدث لعبة كرة قدم طورتها شركة NetEase. هنا تحصل على فرصة الاقتراب والشخصية من سحر هذه الرياضة الرائعة. بعد نجاح Champion Of The Fields ، تفاجئنا الشركة الصينية الآن بلقب كرة قدم آخر مليء بالإمكانيات وتراخيص FIFPro الرسمية. بالإضافة إلى ذلك ، تمكن الاستوديو أيضًا من الحصول على حقوق الصورة الخاصة بـ AC Milan وجميع لاعبيها. هذا يجعل التجربة الكاملة لكل جانب داخل وخارج الملاعب أكثر واقعية.

ليس من السهل الحصول على لعبة كرة قدم لأداءها على Android مثل FIFA أو PES على جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم. ومع ذلك ، تهتم Vive le Football بكل التفاصيل الأخيرة لتقدم لنا العشرات من وجوه لاعبي كرة القدم المعروفين. في الوقت نفسه ، ستجد أيضًا حركات وتقنيات نموذجية لهؤلاء الرياضيين توفر لك الكثير من الاحتمالات عند إنشاء التشكيلات.

لعبة vive le football 2023 للاندرويد

طريقة اللعب في Vive le Football مناسبة تمامًا للأجهزة المحمولة. بعد تخصيص مظهر مديرك ، ستكون جاهزًا لبدء العمل على كل شيء يتعلق بالنادي الذي ستقوده. للتحكم في لاعبيك ، عليك فقط استخدام عصا التحكم في الاتجاه على الجانب الأيسر من الشاشة. وفي الوقت نفسه ، ستضغط على أزرار الحركة للتمرير أو الضغط أو تنفيذ الركلات الحرة أو التمركز أو التسديد على المرمى. كلما لعبت أكثر ، كلما تمكنت من التحكم في العناصر بشكل أفضل. في النهاية ، ستكون محترفًا في أداء حركات صعبة حتى تمنحك ميزة.

وفوق كل ذلك ، فإن الألعاب في Vive le Football لا تقام فقط في الملاعب الضخمة ذات العشب. في هذه اللعبة ، ستتمكن أيضًا من تجربة سحر كرة القدم الحضرية من خلال اللعب في ملاعب متدنية ستختبر جودة جميع لاعبيك. في هذا النوع من المباريات ، لا يوجد مجال للتمريرات الرائعة والركض السريع في الخطوط الجانبية. سيكون استخدام المراوغة وركلات القدم أمرًا حيويًا إذا كنت تريد الفوز على لاعبين من دول أخرى.
Vive le Football هي أحدث لعبة رائعة من NetEase لإضفاء الواقعية على ألعاب كرة القدم لنظام Android. تجعل عناصر التحكم في اللعبة من السهل للغاية تجربة الحركات التي ستتيح لك مواجهة أفضل الأندية في العالم. الفوز ليس سهلاً ، ولكن إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح ، فستبدأ بسرعة في تحسين مستواك كمدير رياضي لملء خزانة الكأس.

صور من داخل اللعبة 





تفاصيل اللعبة 

الاسم vive le football 2023
الاصدار اخر تحديث
الحجم 1 جيجابايت
متطلبات اندرويد 5
وضع اللعب تحتاج الانترنت

رابط التحميل