القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل محاكي الدولفين Dolphin المعدل نسخة سريعة وبدون مشاكل

تحميل محاكي الدولفين Dolphin Emulator 2022 أخر إصدار مجاناً  نسخة سريعة وبدون مشاكل

تحميل محاكي الدولفين Dolphin Emulator للاندرويد

عدّ Dolphin Emulator نسخة ممتازة من Nintendo Game cube و Wii emulator لأنظمة الويندوز، فإنه تم هذا المرة تكييفها لتناسب أجهزة الأندرويد وكل ما يترتب على ذلك، مثل التحكم في شاشات اللمس.

كما نرى هذه نسخة مبكرة جدا من المحاكي. ف Dolphin Emulator للأندرويد لديه قائمة توافق أكثر محدودية بكثير من المتاح في الويندوز، الماك، واللينوكس. وبعبارة أخرى، فإن الكثير من الألعاب المفضلة لديك Game cube و Wii غير متوفرة الأن.

مع أنّ عدم وجود التوافق التام، يسمح لك Dolphin Emulator من تخصيص أي جانب من جوانب البرنامَج بشكل عملي. يمكنك تمكين خِيار'dual-core' للأجهزة التي تدعم ذلك، حتى ربط وحدة تحكم في الجهاز وتخصيصها أيضا.

Dolphin Emulator هو محاكي قوي جدا وبفضله يمكنك أن تلعب لعب Wii و Game Cube على جهاز الأندرويد الخاص بك.

تحميل محاكي الدولفين Dolphin للاندرويد

 Dolphin Emulator ، وهو برنامَج يعمل على تشغيل ألعاب كل من نينتندو وكيم كويب ووي ويعمل على كل من أنظمة التشغيل ويندوز ومأك ولينكس وأندرويد. تما صداره في البداية عام 2003، ولكن لم يحالفه الحظ، وبعدها تم تطويره ليصلنا كما هوا لان، من افضل المحاكيات التي يمكن كان تتعامل معها لتشغيلا لعاب وحدات التحكم، وفي موضوع اليوم سنتطرق لطريقة التعامل مع محاكي الدلوفين، بداية من تحميله مروراً بتثبيته وتشغيل الألعاب عليه،
اذا كنت تبحث عن تحميل محاكي الدلوفين المعدل، الذي زاد استخدامه من العديد من الستر يمر المتخصصين ببث ألعاب النينتيندو والويب وغيرها. وذلك لأنه يمكنهم تسجيل الشاشة من الحاسوب وبثها على العكس من جهزة الوي والنينتيندو التي لا تمكنك من ذلك، وهناك العديد من الميزات الأخرى وهي مثلا توافر الألعاب بشكل كبير من مصادر خارجية بعيداً عن المتاجر الرسمية والمدفوعة، وإمكانية تحميل الألعاب على كلا نظمة التشغيل مثل الاندرويد والويندوز والماك وغيرها، وبالطبع أمكانية تشغيل الألعاب على الهواتف الذكية تماماً كما تلعبها على الوي او النينتيدو.

صور من داخل المحاكي




تفاصيل التطبيق

الاسم Dolphin Emulator 
الاصدار اخر تحديث
الحجم 20 ميجابايت
متطلبات اندرويد 4
وضع اللعب لا تحتاج الانترنت

رابط التحميل