القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة FIFA 2022 psp لمحاكي ppsspp بحجم صغير اخراصدار محانا للاندرويد

تحميل لعبة FIFA 2022 PPSSPP للاندرويد بحجم صغير

 لعبة Fifa 23 للاندرويد بدون نت 

تحميل لعبة Fifa 23 موبايل

 قم بتنزيل FIFA 22 PPSSPP Android الأصلي في وضع عدم الاتصال بحجم 600 ميجابايت فقط - ملف PSP Iso باللغة الإنجليزية وحفظ ملف البيانات بما في ذلك محاكي لنظام Android . تأتي اللعبة بخيار PS5 Camera Long ، وهو أحدث الأطقم لموسم 2022/2023 ، والانتقالات.
يمكن تشغيل تنزيل FIFA 22 PPSSPP Android دون اتصال بالإنترنت لـ PPSSPP على أجهزة Android المنخفضة بمساعدة محاكي PSP. هناك العديد من خيارات التحسين المتاحة على المحاكي والتي يمكن للأجهزة المنخفضة استخدامها لجعل لعبة كرة القدم مستقرة.
علاوة على ذلك ، هناك خيارات تحكم مثل التعتيم ، وزيادة أحجام الأزرار وتقليلها ، وتحريك الأزرار ، أو إعادة تعيينها لتناسب أسلوب الاستخدام الخاص بك. سواء كنت تستخدم الأجهزة اللوحية أو جهاز Android المحمول الصغير ، فستتمكن من الاستمتاع بلعبة FIFA 22 Iso PSP على جهاز Android الخاص بك.
عند الحديث عن FIFA 22 ppsspp ، قم بتنزيل ميزات جديدة - عمليات النقل على وجه التحديد ، هذه النسخة المعدلة حديثًا تأتي أخيرًا مع أحدث عمليات نقل اللاعبين مثل P. Aubameyang إلى FC Barcelona ، لذلك لن تحتاج إلى نقل اللاعبين يدويًا لمطابقة أحداث العالم الحقيقي.ماذا عن مظهر اللاعب؟ حسنًا ، على عكس التعديلات الأخرى للعبة FIFA 22 PSP Android غير المتصلة بالإنترنت حيث يتم منح معظم اللاعبين نفس الوجوه وتسريحات الشعر ، فقد عمل هذا التحديث الأخير على ذلك ، لذا فإن تسريحات شعر اللاعب ووجوهه ومظهره تشبه إلى حد كبير مظهرهم الشخصي.
العب بشكل جميل مع تجربة FIFA أحدث وأفضل وأسرع على الهاتف المحمول!

تحميل لعبة Fifa 23 ppsspp للاندرويد

العب بشكل جميل مع تجربة FIFA أحدث وأفضل وأسرع على الهاتف المحمول! يسمح لك FIFA 16 Ultimate Team بالاحتفال بكل هجوم رائع ، وهدف مؤثر ، وفوز قوي لم يسبق له مثيل مع رسومات تشبه وحدة التحكم. جرب مجموعة ميزات كرة القدم الأكثر واقعية على Google Play. محرك جديد كليًا استعد لتحركات مهارة أفضل ، وأهداف أكثر إثارة ، وعناصر تحكم أكثر استجابة ، وزملاء فريق أكثر ذكاءً ، ورسوم متحركة محسّنة أثناء لعب المباراة. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح من الأسهل الآن اللعب مثل المحترفين باستخدام عناصر التحكم المختلطة المحسّنة التي تتيح لك استخدام الإيماءات أو الأزرار للتحكم في الكرة يمكنك إطلاق احتفالات فريدة للاعبين على أرض الملعب بعد أن تسجل! بناء وإدارة فريقك النهائي اكسب وتاجر وانقل النجوم البارزين مثل ليونيل ميسي وجوردان هندرسون وخوان كوادرادو لإنشاء فريقك الخيالي. اختر أسلوب اللعب والتشكيل والأطقم والمزيد ، ثم وازن بين تناغم اللاعبين للحصول على أقوى تشكيلات الفريق.

أحدث الميزات الجديدة في Fifa 23 ppsspp

•اخر تحديث للانتقالات

• خلفية جديدة كاملة HD

• العشب الجديد المستقيم

• ملعب جديد

• تحديث الوجوه الواقعية ، أكثر من 589

• كاميرا عادية ، كاميرا متوسطة (PS4) وكاميرا طويلة مثل اسم مؤشر إصلاح PS5

• أطقم وأطقم صغيرة جديدة 2022

• أفضل رسومات واقعية

• ملعب / عشب جديد ، قفازات جديدة ، أدبوارد ، كرة ، أحذية جديدة ، والمزيد.

صور من داخل اللعبة



تفاصيل اللعبة 

الاسمFIFA 2022 psp
الاصداراخر تحديث
الحجم 800 ميجابايت
متطلباتاندرويد 4
وضع اللعبلا تحتاج الانترنت

رابط التحميل