القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Skyfall Chasers شبيهة apex legend للاندرويد

تحميل لعبة Skyfall Chasers للاندرويد برابط مباشر

تحميل شبيهة لعبة apex legend للاندرويد |Skyfall Chasers

 تحميل لعبة Skyfall Chasers للاندرويد

Skyfall Chasers هي لعبة معركة ملكية للهواتف الذكية. هذا هو نفسه Apex Legends Mobile - مواقع ضخمة ، وديان ، وتقنيات مستقبلية ، وشخصيات بمهارات فريدة ، ولعب من منظور الشخص الأول ، وكائن مخفي ، وهبوط ، وما إلى ذلك. مهمتك في Skyfall Chasers هي جمع الموارد النادرة في غضون 10 دقائق. يعد المطورون باللعب على مستوى وحدة التحكم مع رسومات عالية الدقة.

لدى Skyfall Chasers كل ما يتوق إليه عشاق الحركة. Skyfall Chasers عبارة عن لعبة متعددة اللاعبين مع ميزات مثيرة للاهتمام. إعداد اللعبة ليس المستقبل البعيد ، مما يعني أن على اللاعبين توقع السيارات الطائرة وبنادق الليزر واختراعات الخيال العلمي الأخرى. أيضًا ، هذا المشروع مستوحى من أنواع مثل مطلق النار ، الألعاب مع الحيوانات ، معركة رويال ، أول شخص. ستجد في هذه الصفحة جميع المعلومات حول هذه اللعبة ، أي تاريخ الإصدار ، والمنصات ، ومقاطع الفيديو ولقطات الشاشة ، والمنشورات والمزيد.
يجب على أولئك الذين يتطلعون إلى ألعاب FPS المحمولة الجديدة بنوع معركة رويال أن يفحصوا بالتأكيد لعبة تسمى Skyfall Chaser. تم تطوير اللعبة بواسطة سحابة البعض ، مع رسومات رائعة وطبعًا طريقة لعب جديدة مثيرة للاهتمام. يتوفر Skyfall Chaser للتنزيل لمستخدم android ، ويمكن لمستخدم iOS تشغيله على جهاز الكمبيوتر باستخدام المحاكي! في لعبة FPS العدائية الجديدة على نطاق واسع ، ستقاتل أنت وصديقان لاعبين آخرين في معارك مدتها 10 دقائق لجمع الموارد و تحقيق هدف. على جهازك المحمول ، جرب لعبة عالية الدقة بجودة وحدة التحكم مع طريقة اللعب القائمة على Hero والمعارك سريعة الخطى واستكشاف العالم المفتوح.
في Skyfall Chasers ، يتنافس الجميع على Starlight ، المورد الأكثر قيمة في المجرة ، والذي يتم حصاده من النيازك النادرة. أنت تتولى دور عضو في The Chasers ، ممثلين بارزين في السوق السوداء Starlight المربحة الذين يخاطرون بكل شيء للحصول عليه من حدود خارجة عن السيطرة. لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق ، ونحن نضمن للجميع تجربة متساوية.

صور من داخل اللعبة



تفاصيل اللعبة 

الاسمSkyfall Chasers
الاصداراخر تحديث
الحجم 900 ميجابايت
متطلباتاندرويد 5
وضع اللعبتحتاج الانترنت

رابط التحميل