القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Need for Speed Carbon لمحاكي الدولفين بدون نت بحجم صغير من ميديافاير

 تحميل لعبة Need for Speed Carbon لهواتف الاندرويد بدون نت بحجم صغير من ميديافاير 

 لعبة Need for Speed Carbon لهواتف الاندرويد

Need for Speed ​​Carbon هي لعبة سيارات فائقة الشحن تلعب الإطارات في السباقات الليلية. 29 سيارة تحت تصرفك للتغلب على خصومك ورميهم في الوراء. قم بتشكيل فريق لا يهزم وقهر المدينة. الليل لك! لعبة سباق تستفيد من عالم مفتوح يمكنك استكشافه بحرية في وضع القصة. ومع ذلك ، فإن هذا العالم ، بحجمه المحترم ، فارغ تمامًا. نلتقي بعدد قليل جدًا من السيارات (جميعها بفيزياء غريبة) ، تبدو وكأنها مدينة أشباح. سيارات الشرطة نادرة أيضًا ، لكنها على الأقل تنشط أكثر قليلاً بالمطاردات التي ينخرطون فيها معنا. عندما تنتهي من كل التحديات ، فإن استكشاف هذا العالم الحر لم يعد ممتعًا للغاية. تتوفر لنا خيارات أخرى: بدء السباق فورًا ، دون تعديل أي معلمات ، تهتم اللعبة باختيار السيارة والمسار. أو يمكننا تحديد سيارتنا والسباق. لا حاجة للذهاب عبر الخريطة مثل هذه ، لقد تم التفكير جيدًا ، يمكنك بدء السباق بسرعة مما يريح عندما ترى طول أوقات التحميل. السباقات ليست دائما سهلة. في بعض الأحيان ، تتعرض السيارات التي تسيطر عليها اللعبة للغش قليلاً. يذهبون بسرعة كبيرة ومن الصعب زرعهم. في أحيان أخرى على العكس من ذلك ، لا نراهم من السباق. الصعوبة غير متكافئة. كما أن حلفاءنا ليسوا دائمًا فعالين للغاية. 

 لعبة Need for Speed Carbon لمحاكي الدولفين

تم انتاج لعبة need for speed carbon عن طريق شركة EA هذة الشركة الشهيرة علي مستوي العام في تطوير الالعاب كان لها دور كبير جداً ومؤثر في انتاج هذة السلسة الرائعة والتي حققت نجاح كبير جداً في فترة قصيرة جداً واصبحت من اقوي العاب السباقات علي مستوي العالم.تتمتع لعبة need for speed carbon بالكثير من المميزات الرائعة والتي ساهمت في جعل اللعبة فريدة من نوعها ومميزة عن الكثير من الالعاب الأخري ، تم اصدار هذة اللعبة في عام 2006 ونالت اللعبة علي اعجاب الملايين من حول العالم حتي تم اصدار أول نسخة باللغة الفرنسية ، واصبحت لعبة need for speed carbon هي المفضلة لكل عاشق لالعاب سباق السيارات.

تحميل لعبة Need for Speed Carbon للهواتف

تم تطوير الكثير من الجوانب داخل لعبة need for speed carbon والتي قامت بها الشركة الشهيرة EA وأبرز هذة التطورات والتي ساهمت في نجاح هذة النسخة بشكل واسع للغاية علي مستوي العالم هو الجرافيك في المقام الأول فشركة EA اهتمت بالجرافيك الخاص باللعبة وقامت بتطويرة بشكل ملحوظ للغاية ، واختلف بشكل كبير عن الاصدارات السابقة مما جعل اللعب اكثر متعة ، واعتمدت الشركة في هذة التطورات علي أن تجعل اللعبة واقعية للغاية حتي يستمتع بها المستخدم.

كما انة تم التعديل علي الطرق والسيارات والتعديلات المتاحة التي يمكنك القيام بها في السيارة الخاصة بك ، كل هذة التطورات قامت شركة EA بالتعديل عليها حتي تظهر اللعبة في هذة النسخة بهذة الوجهة الرائعة وحصولها علي ترتيب رائع في تصنيف العاب السباقات.

تعمل الشركة في جميع الاصدارات والتطورات التي تقوم بها هي أن تجعل اللعبة واقعية للغاية حتي تصبح تحاكي ارض الواقع تماما لذلك نجد انة في كل اصدار جديد من اللعبة يتم التعديل علي الطرق والمدن والسيارات والاشخاص التي تقوم باللعب بهم حتي يشابهون الواقع وتعمل الشركة جاهدة علي توفير ذلك منذ بداية اصدار اللعبة منذ عام 2006.

صور من داخل العبة




تفاصيل اللعبة 

المطورNeed for Speed Carbon
الاصداراخر تحديث
الحجم 900 ميجابايت
المتطلباتاندرويد 4
وضع اللعبلا تحتاج انترنت

رابط التحميل من هنا


You have to wait 25 seconds.

Generating Download Link...