القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل برنامج ياسين تيفي للكمبيوتر Yacine TV Pc اخر اصدار بث مباشر للمباريات

تحميل برنامج ياسين تيفي للكمبيوتر Yacine TV 2023 مجاناً

ياسين تيفي Yacine TV PC بث مباشر للكمبيوتر 2023

هو تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية والرياضية حتى القنوات المشفرة، ومشاهدة مباريات كرة القدم مباشرةً عبر الانترنت. يعرض التطبيق قوائم أساسية مرتبة بشكل جيد وأنيق، كما يقدم جدولاً دورياً مباشر للمباريات اليومية مع ملخصات وتحليلات والأهداف في كل مباراة.
ياسين تيفي pc من أشهر تطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا، يوفر جميع القنوات الرياضية المشفرة مثل قنوات بين سبورت ، وقنوات SCC ، كما يوفر لك المشاهدة بجودة عالية hd، بالأصل تتوفر نسخة ياسين تي في للاندرويد ، ولكن من خلال هذا المقال تستطيع تشفيل ياسين تيفي للكمبيوتر ويندوز 10 ، ويندوز 7 تابع معنا.

تحميل برنامج ياسين تي في للكمبيوتر اخراصدار 2023 مجانا

لا داعي للقلق بشان مشاهدة المباريات علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وحرر نفسك من المشاهدة علي الشاشة الصغيرة واستمتع بتجرية الشاشة الكاملة لتطبيقك وسهولة التجكم والمشاهدة بجميع الجودات لك جميع الميزات المدهشة التي تتوقعها: التثبيت السريع، والإعداد السهل، والتحكم البديهي، وبدون القيود المفروضة على البطارية وبيانات الهاتف المحمول والمكالمات المزعجة. ويعتبر Yacine TV Pc  على الكمبيوتر الخيار الافضل لمشاهدة القنوات المشفرة علي جهازك


تحميل برنامج ياسين تي في Yacine TV

تنزيل ياسين تيفي Yacine TV PC بث مباشر للكمبيوتر يعمل على فتح القنوات المشفرة ويدعم كافة التطبيقات في وطننا العربي. لتتمكن من متابعة اهم المباريات على الجوال والكمبيوتر، حيث يعتبر تحميل ياسين tv للكمبيوتر 2022 افضل برنامج لتشغيل جميع القنوات الفضائيه على الانترنت بث مباشر.
لا يحتاج تحميل برنامج لايف مباشر إلى تحميل ملفات أو تفعيل وكل ما عليكم فعله هو القيام بتحميل ياسين تي في وتستمع بمشاهدة أهم المباريات العالمية والمحلية الإفريقية والأوروبية.



مميزات برنامج ياسين تي بث مباشر للكمبيوتر 2023

  • يعتبر Yacine TV PC 2023 افضل برنامج بث مباشر بدون حظر ويتيح تطبيق ياسين تي في بث مباشر التعرف على آخر أخبار الفرق ومتابعة كل شيء في وقته بشكل حصري.
  • يمكنك من خلال التطبيق التعرف على مواعيد المباريات والتشكيل والتحكيم وأيضًا القائمين على التعليق.
  • ياسين تيفي Yacine TV PC بث مباشر للكمبيوتر متاح بالمجان لتتمكن من مشاهدة القنوات العالمية والعربية المشفرة والمفتوحة على حد سواء.
  • التطبيق يعتمد على IPTV تلك الخوادم القوية والتي تعمل طوال 24 ساعة بدون توقف.
  • برنامج ياسين tv للكمبيوتر لا يحتاج إلى خبرة لتشغيله فقط عليك اختيار القناة التي تريد مشاهدتها واختيار الجودة وهذا وفق سرعة الإنترنت المتاحة لديك.
  • يتيح ياسين تي في لك الاختيار من بين (144p – 360p – 480p – 720p) وبما يتناسب وكافة مستخدمي التطبيق.
  • كما يتيح برنامج مشاهدة الكورة مباشر أيضًا يمكنكم من مشاهدة باقة قنوات MBC والكثير من قنوات الكارتون، وقنوات OSN الترفيهية، بالإضافة إلى القنوات الإخبارية.
  • تحميل برنامج بث مباشر لجميع القنوات العربية ياسين تيفي Yacine TV PC بث مباشر للكمبيوتر خالي من الإعلانات الطويلة المزعجة، لكنه يعرض إعلانات خفيفة لا تؤثر على المشاهدة.

تفاصيل التطبيق

الاسم Yacine TV Pc
الاصدار 3.0
الحجم 7.5 ميجابايت
متطلبات ويندوز
وضع اللعب  تحتاج الانترنت

رابط التحميل من هنا