القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 للاندرويد اخر اصدار من ميديافاير

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 للاندرويد اخر اصدار

 لعبة Brothers in Arms 3 للاندرويد

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 للاندرويد من ميديا فاير

Brothers in Arms 3 هي لعبة الحرب العالمية الثانية مع المحتوى الرئيسي الذي يدور حول الحرب بين الحلفاء والنازيين. تعد اللعبة بجلب أفضل تجربة للمشجعين.  انتهت حرب D-Day ، ولكن ما زالت آثارها باقية.Brothers in Arms 3 للتحول إلى جندي والمشاركة في معارك شرسة.
غزت Gameloft اللاعبين من الإصدارات الأولى بفضل الرسومات الممتازة وما زالوا يقومون بعمل جيد للغاية في الإصدار الثالث. سياق اللعبة واقعي للغاية وتصوير حي بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد الحادة والمفصلة. وفي الوقت نفسه ، يتغير تأثير الطقس باستمرار من العمل الإضافي ليلًا نهارًا لمنح اللاعبين تجربة أكثر واقعية ، وعلى وجه الخصوص ، فإن وحدة التحكم الرسومية المصنفة 3A ستجعل بالتأكيد اللاعبين الأكثر تطلبًا يشعرون بالرضا. يمكن للشخصيات التحرك بحرية في اللعبة ، ويمكنها أداء مرحلة الإخفاء وإطلاق النار ، وقيادة الدبابات ، وإلقاء القنابل اليدوية ، وإطلاق النار ، وتغيير الأسلحة التي يتم إطلاقها باستخدام أزرار افتراضية على شاشة اللمس. يتم التعامل مع هذه الحركات أيضًا على النحو الأمثل ، مما يخلق إحساسًا سلسًا للغاية.
لا تزال تستخدم نفس الجدول الزمني خلال الحرب العالمية الثانية في عام 1945 ، ويركز الجزء 3 على القصة التي حدثت بعد حرب نورماندي في فرنسا. قاد الرقيب رايت فرقة العمل الخاصة به في رحلته التي غيرت حياته ، بعد أن شهد مأساة مجزرة دموية خلال الحرب التاريخية. سيلعب اللاعبون دور القائد ، ويقوم الرقيب رايت مع زملائه بمهام مختلفة في ساحة المعركة.

تحميل لعبة Brothers in arms 3 بدون انترنت 

تجربة جديدة إذا كنت من محبي سلسلة Brothers in Arms ، فلا يمكنك تخطي الجزء 3 من هذه السلسلة. على الرغم من أنها لا تزال تحمل نفس طريقة اللعب مثل سابقاتها ، إلا أن اللعبة في هذا الإصدار لديها العديد من الإنجازات الجديدة. بادئ ذي بدء ، حول Brothers in Arms 3 وجهة النظر إلى المنظور الثالث ، وهذا يساعد اللاعبين على مراقبة تصرفات شخصياتهم. وفي الوقت نفسه ، يمكن للاعبين إطلاق العنان لإبداعهم وكذلك إظهار أسلوبهم مع ميزة الترقية. أصبح الآن من الأسهل ترقية الأسلحة وإضافة المزيد من الأسلحة مثل البنادق والقناصة والبنادق وقاذفات الصواريخ والمسدسات وأنواع أخرى من المشاجرة. مع أربع خرائط مختلفة وعشرات المهام المثيرة ، يعتبر Brothers in Arms 3 مكانًا مثاليًا للاعبين ممارسة مهاراتهم وردود أفعالهم أثناء القتال. كل خريطة لها فائدتها الخاصة. على سبيل المثال ، كلوستروفوبيا ، خريطة مناسبة لممارسة القتال الفردي. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد Aftermath في زيادة أداء الفريق وتعظيم قدرات جميع أعضاء الفريق.

عن لعبة Brothers in arms 3 

سيختبر اللاعبون الأسلوب الفريد للقتال الجماعي. إنها تكتيكية أكثر ويصبح الهجوم أكثر تنوعًا ، بما في ذلك الضربات الجوية والقنابل الحارقة وقذائف الهاون والصواريخ وما إلى ذلك ، ويمكن للاعبين بشكل خاص الاستفادة من قدرتهم وأسلحتهم للفوز في ساحة المعركة الشرسة هذه. كلما أكملت المزيد من المهام ، زادت فرصك في تجنيد حلفاء جدد. يمكن ترقيتهم ليصبحوا جنودًا متمرسين مثل زيادة الضرر وسرعة الاسترداد والحيوية ومنطقة التأثير والمزيد.الإضافة إلى المهام المتاحة ، يشارك اللاعبون أيضًا في العديد من الأحداث الخاصة ، ويبحثون عن المكافآت عند مواجهة لاعبين من جميع أنحاء العالم. تزداد التحديات مع المستوى ، بما يقابل جائزة أكبر. ومع ذلك ، فإن هذه الأحداث دائمًا ما تكون محدودة وتقام فقط في المناسبات الخاصة.

صور من داخل اللعبة




تفاصيل اللعبة 

الاسم  Brothers in Arms 3 
الاصدار اخر تحديث
الحجم 770 ميجابايت
متطلبات اندرويد 4
وضع اللعب لا تحتاج الانترنت

رابط التحميل من هنا



للتحميل