القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 Neighbours From Hell باللغة العربية للاندرويد

تحميل لعبة neighbours back from hell 2 ازاي تخنق جارك 2 للاندرويد 

 لعبة 2 Neighbours From Hell للاندرويد

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 Neighbours From Hell للاندرويد

Neighbours from Hell: Season 2 هي تتمة للعبة الغز الممتعة هاته .هنا يجب عليك لعب Woody مجدد ،شخص عادي مع جار يدعى Mr. Rottweiler الذي يجعل الحياة صعبة .هدفك هو لعب كل أنواع الدعابة على جارك الخاص بينما أنت في عطلة.

طريقة اللعب في Neighbours from Hell: Season 2 هي تماما نفس شيء كأول ثتبيت .يجب عليك فقط النقر على العناصر على الشاشة التي ترغب في التعامل معها .لو لمست خزانة ،كمثال ، يمكنك إلإختباء داخلها .لو لمست أي عنصر أخر الذي يمكنك إختياره ،ستضيفه للمستودع ،الذي يوجد في الجزء السفلي من الشاشة .لإستعمال أحد العناصر الخاصة بك ،يجب عليك فقط لمسه أولا و ثم لمس العنصر في الإعداد.

عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للاندرويد

هدفك في كل واحدة من المستويات في Neighbours from Hell: Season 2 هو الحصول على القروش الممكنة .لكل دعابة تسعى لإنجاحها بصعوبة ،ستتم مكافأتك بقرش واحد .سيتوجب عليك محاولة لعب بالعديد من النكات الممكنة ،بإستعمال العناصر المختلفة التي تجد في الإعداد و تجميعهم معا.
Neighbours from Hell: Season 2 هي لعبة لغز مسلية بشكل لايصدق تقدم طريقة لعب أصلية ،خط قصة سخيف ،و صور بنظرة فريدة . في هذه الحالة ،الإعدادات هي متنوعة بشكل كبير ،بحيث يجب عليك زيارة الأماكن المختلفة حول العالم ،بينما جيرانك في عطلة.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 باللغة العربية للاندرويد

ومن منا لا يعشق الكوميديا والضحك من اشهر واقوى الالعاب الكومدية جار من الجحيم او كما وهوة معروف باسمها , ازاي تخنق جارك, واسمها باللغة الانجليزية Neighbours from Hell
بكل بساطة كل ماعليك فعله هو ازعاج جارك و تنفيذ مقالب مضحكة به
فقط قم بترتيب المقالب و مشاهدة جارك يقع بها ويصرخ من شدة غضبه وبالتاكيد سوف تفقد السيطرة على نفسك وتقع بموجة من الضحك بمشاهدة جارك وهو يقع بتلك المقالب وهذا الاصدار الثاني من اللعبة حيق سكون جارك باجازو على سفينة
بالبحر وانت ستفسد عليه تلك العطلة بتنفيذ تلك المقالب به ومشاهدته وهو يقع فيها والضحك عليه لاكن انت قام بامساك سوف تكون نهايتك وسيصب كل غضبه بك ليجعلك تتألم من شدة قهره لكن سوف تقم بالانتقام وتنفذ به مقالب اقوة ومضحكة اكثر واكثر 
يختلف هذا الجزء تماما عن الأول بأن الأول كان جارك في منزله وأنت تقوم بمضايقته وازعاجه وتخريب حياته أما  في هذا الجزء مختلف قليلا في أنه يذهب جارك ومعه امرأة وابنها الصغير في رحلة عبر بلدان العالم مثل الصين والهند، ويأتي دورك بأنه عليك تخريب حياته وتعكير صفو رحلته حتى تكون رحلة جحيم وتعكر عليه جميع الاجواء.

صور من داخل اللعبة




تفاصيل اللعبة 

الاسمneighbours back from hell 2
الاصداراخر تحديث
الحجم 1 جيجابايت
متطلباتاندرويد 4
وضع اللعبلا تحتاج الانترنت

رابط التحميل من هنا