القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل FL STUDIO MOBILE مجانا للاندرويد من ميديافاير

تحميل FL STUDIO MOBILE مجانا للاندرويد من ميديافاير


تحميل FL STUDIO MOBILE 

لأولئك منكم الذين يبحثون عن تطبيق جوال قادر على إنهاء قطعك الرائعة من الغناء أو شريط الأغاني ، يمكنك الآن وضع ثقتك في FL Studio Mobile. ومع ذلك ، فإن التطبيق الرائع من Image-Line سوف يكمل مجموعتك النهائية من صانع الموسيقى مع Voloco و Groovepad الشهيرين. الآن ، يمكن لمستخدمي Android الاستمتاع بتجاربهم الموسيقية المثيرة حيث يغوصون تمامًا في ميزات صنع الموسيقى وتحرير الصوت الرائعة التي يقدمها التطبيق.

استمتع باستخدام تطبيق الموسيقى البسيط والبديهي لـ FL Studio Mobile حيث تستمتع بالميزات المثيرة داخل التطبيق. استخدمه لتحرير وتنقيح أي جزء من الصوت أو الغناء المسجل. ستساعدك الميزات المفيدة والفعالة في FL Studio Mobile على إنهاء عالمك بسهولة وتحقيق نتائج رائعة. لا تتردد في الاستمتاع بتجارب الموسيقى الرائعة أثناء تقدمك.

إلى جميع المهتمين بصناعة الموسيقى ، يمكنك الآن تصدير أغنياتك المسجلة وتحرير الصوت ببراعة بشكل صحيح باستخدام FL Studio Mobile. ومع ذلك ، سيعمل التطبيق تمامًا مثل استوديو الموسيقى المحمول ، حيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزاته المثيرة للاهتمام لإنشاء أعمال مذهلة.

لا تتردد في اختيار مقطوعاتك الموسيقية المفضلة أثناء تقدمك في التجارب الرائعة داخل اللعبة لـ FL Studio Mobile. احصل على إمكانية الوصول إلى الواجهة البديهية القائمة على المسار ، والتي يمكنك من خلالها بسهولة ما هو مطلوب وما هو مفقود في عمليات المزج الخاصة بك. قم بإجراء أي تغييرات كما ترغب في الاستمتاع بمزيج رائع من أجهزتك المحمولة.

اكتشف نفسك مستمتعًا بتجارب صنع الموسيقى الرائعة للهاتف المحمول مباشرة على أجهزة Android الخاصة بك. وفي الوقت نفسه ، تعلم أن تصبح مديرًا صوتيًا محترفًا مع جميع المهارات والميزات المهمة التي سيتم تقديمها لك من خلال أدلة بديهية. تجد نفسك دائمًا منغمسًا في عالم الإمكانيات الموسيقية المذهلة في FL Studio Mobile.

تحميل Fl Studio للاندرويد

لاستخدام التطبيق ، لا يلزمك سوى امتلاك جهاز Android قياسي يعمل بنظام Android 4.1 ، يمكنك تشغيله وقتما تشاء. أيضًا ، 
واجهات يمكن الوصول إليها بإعدادات قابلة للتخصيص
لتبدأ ، سيجد لاعبي Android في FL Studio Mobile أنفسهم قادرين على الوصول إلى واجهات بسيطة ويمكن الوصول إليها. هنا ، يمكنك الاستمتاع بسهولة بالتطبيق المثير وجميع ميزاته المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر التطبيق أيضًا تخطيطات شاشة بديهية من شأنها أن تتكيف تلقائيًا مع أحجام شاشات أجهزتك. وبالتالي ، ستجد أنه سهل نسبيًا ويمكن الوصول إليه سواء كنت تستخدمه على الأجهزة اللوحية أو أجهزة الهاتف الذكي. حدد واستفد من أي ميزات داخل التطبيق حيث تجعل FL Studio Mobile تطبيق الموسيقى المفضل لديك بشكل فعال.
ابتكر موسيقاك بأدوات متنوعة
وبينما تغوص في عالم الصوت الرائع في FL Studio Mobile ، سيتيح لك التطبيق الاستفادة من العديد من الأدوات الافتراضية. لا تتردد في استخدام أجهزة المزج عالية الجودة ، ومجموعات الطبول ، ولوحة مفاتيح البيانو ، وإيقاع مقطوعة الحلقات ، وعناصر فريدة أخرى لإنشاء مزيج جيد. باستخدام هذه ، يمكنك تمامًا إضافة أصوات ممتعة ومثيرة للاهتمام إلى أغانيك. وبالتالي ، يتيح لك تجربة تحرير مذهلة تشبه الاستوديو على أجهزتك المحمولة.

تفاصيل عن التطبيق

الاسمFL STUDIO MOBILE
الاصداراخر تحديث
الحجم 230 ميجابايت
اندرويد 4
وضع اللعبلا تحتاج الانترنت

رابط التحميل


Password

7649