القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Bully للاندرويد علي محاكي الدولفين بحجم صغير

 تحميل لعبة Bully للاندرويد علي محاكي الدولفين بحجم صغير


تحميل لعبة Bully للاندرويد بحجم صغير

يغزو تقليد Rockstar Games المتمثل في أسلوب اللعب المبتكر والأصيل وسرد القصص المضحك بلسان الخد فناء المدرسة في Bully: Anniversary Edition. بصفتك جيمي هوبكنز البالغ من العمر 15 عامًا ، ستنتقل عبر التسلسل الهرمي الاجتماعي للمدرسة الإعدادية الفاسدة والمتداعية ، أكاديمية بولورث. واجه المتنمرين ، واختار من قبل المعلمين ، واضرب لاعبو الاسطوانات في كرة المراوغة ، ولعب المزح ، وفز بالفتاة أو خسرها ، وابقى على قيد الحياة لمدة عام في أسوأ مدرسة حولها.

يتضمن Bully كل شيء بدءًا من لعبة Bully التي نالت استحسانا كبيرا: إصدار المنح الدراسية بالإضافة إلى دعم الشاشات عالية الدقة والرسومات المحسنة والإضاءة والقوام المحسن وعناصر التحكم المعاد تصميمها للعب باللمس ، كل ذلك أثناء إضافة لاعبين متعددين مع تحديات جديدة للأصدقاء.

تحديات الأصدقاء هي عبارة عن فصل دراسي وجهاً لوجه وألعاب مصغرة على غرار الممرات: تعرف على من يمكنه تشريح الضفدع بشكل أسرع في علم الأحياء ، وحل مشكلات الكلمات باللغة الإنجليزية ، ومساعدة السنجاب الطائر في تدمير أعدائه باستخدام الجوز في Nut Shots ، وأكثر من ذلك بكثير

صديق التحديات هي رأس لرأس الفصول الدراسية وممر اسلوب الألعاب المصغرة: معرفة من الممكن أن الضفدع الأسرع في علم الأحياء ، حل مشاكل كلمة في اللغة الإنجليزية ، مساعدة السنجاب الطائر أعدائه مع الجوز لقطات البندق ، وأكثر من ذلك.

صور من داخل اللعبة



تفاصيل اللعبة 

الاسمBully
الاصداراخر تحديث
الحجم 1 جيجابايت
اندرويد 4
وضع اللعبلا تحتاج الانترنت

رابط التحميل