القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Left to Survive اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Left to Survive اخر اصدار للاندرويد 


تحميل لعبة Left to Survive 2022 للاندرويد

لعبة Left to Survive للاندرويد 

في عام 2024 ، عندما كانوا في طريقهم للإنقاذ ووجدوا في الشوارع مليئة بالزومبي ، قاموا بتدمير كل ما رأوه. مهمتك هي استخدام أي سلاح مثل بندقية ، مسدس ، قنبلة يدوية ، وما إلى ذلك في ترسانتك للبقاء على قيد الحياة قبل الزومبي المدمر. أطلق النار لقتل الزومبي كما يظهرون في كل مكان ويهاجمونك. عندما تقتل جميع الزومبي في كل مستوى ، ستكافأ بمكافآت قيمة وستكون قادرًا على شراء المزيد من الشخصيات أو الأسلحة الحديثة التي ستقتل بسهولة المزيد من الزومبي في مناطق أخرى.بناء قاعدتك الخاصة
بالإضافة إلى الشخصيات وأنواع الأسلحة ، يمكنك أيضًا استخدام الأموال لبناء قاعدتك الخاصة وتخصيصها وحماية معسكرك من هجمات الزومبي والمعارضة. قم ببناء قاعدتك حسب إرادتك لإنشاء منطقة صلبة وتصبح مصونة. طريقة اللعب في Left to Survive مشابهة للعبة Dead Target.

عن لعبة Left to Survive للاندرويد 

يمكنك أيضًا تدمير قاعدة العدو بطائرة هليكوبتر ، والذهاب مباشرة إلى القاعدة بطائرة هليكوبتر لإطلاق عاصفة رصاصة أسفل قاعدة الهدف لتدمير وسرقة موارد قاعدة العدو. في اللعبة ، يمكن شراء جميع العناصر تقريبًا بالعملة الافتراضية التي تربحها في اللعبة ، وهناك عدد قليل من العناصر المشتراة بأموال حقيقية. وضع لاعب ضد لاعب جذاب من أجل تجنب ملل اللعبة ، بالإضافة إلى قتل الزومبي ، يمكنك المشاركة في وضع حماية الأصناف النباتية مع لاعبين آخرين لاختبار مهاراتك في البقاء على قيد الحياة. إذا كنت أنت وأصدقاؤك من عشاق السلاح ، فمن الأفضل أن تنضم إليهم في لعبة فردية لإظهار مهاراتك أو إنشاء فريق لتدمير الفريق الآخر. هذه أيضًا طريقة رائعة للترفيه. Left to Survive بتصميم ثلاثي الأبعاد ، تم تصميم الشخصيات والزومبي بشكل جميل للغاية. أسلحة ومعدات محاكاة مفصلة. بشكل عام ، مع النظام الأساسي للألعاب المحمولة ، يجعل المطور الواجهة محسّنة قدر الإمكان ومناسبة جدًا. تجعل الكثير من التحديثات المستمرة والواجهة المحسّنة وإصلاحات الأخطاء اللعبة أكثر متعة وليست مملة. كان صوت القنابل والرصاص وأصوات الزومبي جيدًا نسبيًا. إذا كنت تحب ألعاب البقاء على قيد الحياة ، فإن Left to Survive هو خيارك الأمثل. يمكنك التنزيل والتجربة على كل من منصات Android و iOS من خلال الروابط أدناه. أتمنى أن تقضي وقتًا ممتعًا مع Left to Survive.

صور من داخل اللعبة 




تفاصيل اللعبة 

الاسم  Left to Survive
الاصدار اخر تحديث
الحجم 103 ميجابايت
متطلبات اندرويد 4
وضع اللعب لا تحتاج الانترنت

رابط التحميل من هنا