القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر الاصلية مجانًا

 تحميل لعبة Hitman 2 silent assassin لاجهزة الكمبيوتر كاملة من ميديافاير 


تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin من ميديا فاير للكمبيوتر

لعبة hitman silent assassin

هيتمان 2: سايلنت أساسين Hitman 2 Silent Assassin‏ هي لعبة من نوع تسلل ، تصويب منظور الشخص الثالث ، تصويب منظور الشخص الأول.صدرت في عام 2002 و هي متوفرة لـ ويندوز ، بلاي ستيشن 2 ، إكس بوكس ، جيم كيوب ، و هي من تطوير آي أو إنتراكتيف و نشر شركة إيدوس إنترأكتيف. Hitman 2: Silent Assassin يأخذ ما هو أفضل من سابقتها ويحسنه ، ويخلق لعبة حركة تسلل من الدرجة الأولى مع قصة جذابة وطريقة لعب رائعة. يتم إنشاء كل مهمة مع الاهتمام بالتفاصيل بشكل مثير للإعجاب ، وهذا المستوى من التعقيد يسمح للاعب بالعثور على مساره الخاص لإكمال كل مهمة ولكن يبدو أنه الأفضل. ترسانة ضخمة من الأسلحة والأدوات تمنحك كل الأدوات التي ستحتاجها في أي وقت ، ولكن أفضل أسلحتك لا تزال خفية وخداعًا وهذا شيء لا يمكنك الحصول عليه مقابل المال. ما تفعله وكيف تفعله متروك لك تمامًا ، وطالما مات الهدف ، يكون العميل سعيدًا.
أدخل عالم قاتل متقاعد ، وأجبرته الخيانة على العودة إلى العمل. قد تكون قاتلًا مأجورًا ولكن لا يزال لديك شعور بالولاء والعدالة. قم بزيارة فترات الاستراحة المظلمة لعالم أفسدته الجريمة والجشع والإهانة والعار. والماضي الذي يلحق بك. لا تثق بأحد - إذا كان السعر مناسبًا ، فستكون إصبع حليفك الأكثر ثقة على الزناد. قد تختبئ أهدافك في أكثر المناطق النائية من الكوكب ، لكن تدميرها لا يُمنع أبدًا - فقط تأجيله. تعلم تجارتك - أتقن أدواتك - تغلب على العقبات - تغلب على أعدائك - تخلص من أهدافك. تذكر: قرارات متهورة تنزف العواقب. اعرف متى تضرب على الفور ، واعرف متى تأخذ وقتك. فرصة تفضل المستعدون. الفشل ليس اختيار.

نبده قصة لعبة Hitman 2

قصة Hitman قصة خيالية وجميلة استنسخ العميل 47 من طرف عصابة يترأسها Sergueï Zavoratko . والذي لم يقم باستنساخ العميل 47 بل عدة رجال و أعطاهم عوض الأسماء أرقام. كان العميل 47 يعمل لدى قاتلا لدى Sergueï Zavoratko . كان العميل عديم المشاعر لايعرف إلا القتل . بعد مدة طويلة ندم العميل 47 على مافعله وتساءل مع نفسه لماذا أعمل مع مجرمين قاموا باستنساخي لاستغلالي. قرر العميل أن يبتعد عن العصابة ويبدأ حياة جديدة قصد أحد رجال الدين في إحدى الكنائس وحكى له كل شيء عسى أن يبتعد عن الدنوب التي ارتكبها. قبل الراهب بأن يساعد العميل على ابتعاد على المعاصي و أصبح العميل يعمل في إحدى مزارع الراهب . بعد مرور الوقت أراد Sergueï Zavoratko الإنتقام من العميل 47 لأنه تركه وترك عصابته أرسل أحد أفراد العصابة لاختطاف البابا أو الراهب ليستدرج العميل 47 إليه ويقتله. غضب العميل لما حدث وهنا بدأت رحلت صديقنا في البحث عن الراهب الذي اختطف من طرف العصابة و القضاء على Sergueï Zavoratko الذي وراء جميع هذه المشاكل .

صور اللعبة 





مواصفات تشغيل اللعبة 

المواصفات المثالية لتشغيل اللعبة 
نظام التشغيل: Windows XP 32-Bit.
المعالج: Intel Pentium III 1133 @ 1133MHz / AMD Athlon MP.
بطاقة الفيديو: Radeon Xpress 1200 / GeForce 6200.
RAM الرام: 256 MB RAM.
مساحة القرص الصلب 1 GB Free.
Directx: DirectX 8.

رابط التحميل


رابط تحميل احتياطي