القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة rebel riders لهواتف الاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة rebel riders لهواتف الاندرويد اخر اصدار

 لعبة rebel riders الخرافيه لهواتف الاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة rebel riders للاندرويد

انضم إلى نادي معركة سري تحت الأرض للألعاب! Rebel Riders هي لعبة قتالية بالمركبات حيث تتقاتل فيها الألعاب الساخطة في الحلبة وتنفخ بعضًا من الحماسة بمتعة عالية الأوكتان. قم بجمع وتخصيص Rebel Riders ومركباتهم أثناء تنافسك في Team Deathmatch و Battle Toyale وغيرها من أوضاع لعبة PvP المذهلة. مع اللعب والسيارات من جميع أنحاء الرفوف قادمة إلى المعركة ... هل لديك ما يلزم لتكون الأفضل؟
طور مجموعتك
من دمى الدببة الساخطين إلى شخصيات الأكشن عالية التقنية ، هناك المتمرد لنا جميعًا. افتح قفل كل متسابق متمرد ، وإصداراتهم المذهلة ، وأنت تبني المجموعة النهائية من المقاتلين لأقصى قدر من الفوضى متعددة اللاعبين. اربح Toykens مع كل معركة لترقية مركباتك المفضلة: سيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية والمروحيات وحتى الدبابات! كل سيارة لها ميزة معركة خاصة في الساحة. تنافس في جميع أنحاء المدينة
جرب ساحات قتال لاعب ضد لاعب مثيرة في جميع أنحاء مدينة نيويورك من الأزقة الخلفية إلى أسطح المنازل - تحتوي هذه اللعبة على كل شيء! قاتل منفرداً أو كوّن فريقًا مع الأصدقاء في أوضاع لعبة لاعب ضد لاعب متعددة اللاعبين:
Team Deathmatch: العب معارك 3 ضد 3 متعددة اللاعبين بخطى سريعة حتى الموت.
 خبأ النقود: اجمع العملات المعدنية أو اسرقها من الأعداء في وضع اللعبة هذا.
قصف القاعدة: اسقط قاعدة خصمك بقنابل قوية.
 Battle Toyale: كن آخر سيارة تقف في هذا التطور القائم على المركبات في لعبة PvP battle royale.
 Hangout: قابل لاعبين آخرين وانضم إلى المجتمع عبر الإنترنت. معركة. سباق. قائد. كن جزءًا من نادي Rebel Riders اليوم!
يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت للوصول إلى اللعبة.

تحميل لعبة rebel riders للاندرويد

Rebel Riders هي لعبة حركة ومغامرة حيث ستدخل في معارك سرية تسميها بعض الألعاب برغبة كبيرة في الحرب. على متن مركبات مختلفة ، ستكون مهمتك الرئيسية في هذا العنوان هي إطلاق النار على الأعداء حتى يتمكن فريقك من مقاومة الجانب المنافس.
أحد الجوانب الأكثر إثارة للدهشة في لعبة King الجديدة هي صورها المذهلة. ستجد رسومات ثلاثية الأبعاد ملونة ستمنحك شعوراً بالواقعية المتميزة. من ناحية أخرى ، تم بذل الكثير من الجهد لتصميم شخصيات ذات خصائص فيزيائية خاصة بهم. وبنفس الطريقة ، فإن السيارات التي ستمر بها في كل مكان تكون جذابة للغاية ، وفي ثوانٍ ستقدر خصائصها الميكانيكية الرئيسية

لعبة القتال rebel riders للاندرويد

نظام التحكم الذي يتضمن اللعبة لا يقدم أي تعقيد أيضًا. عند لمس عجلة القيادة التي تظهر على الجانب الأيسر من الشاشة ، ستتحرك في أي اتجاه. وفي الوقت نفسه ، ستجد على الجانب الأيمن أزرار الحركة لفتح النار أو إدارة القدرات الخاصة أو الدفاع عن نفسك من بعض الهجمات المتنافسة. بنفس الطريقة ، ببساطة عن طريق التمرير السريع ، يمكنك القفز كلما احتجت إلى ذلك.
لدى Rebel Riders جميع العناصر الأساسية لإبقائك مستمتعًا خلال كل معركة لاعب ضد لاعب على الإنترنت. من خلال استثمار المكافآت التي تم الحصول عليها ، ستقوم بتحسين المركبات والسائقين الذين تمكنت من التحكم في طائرات الهليكوبتر أو الدبابات. ومع ذلك ، كلما زادت مستوى خبرتك ، ستتمكن أيضًا من فتح أوضاع لعب جديدة وممتعة حقًا.

صور من داخل اللعبة




تفاصيل اللعبة 

الاسمrebel riders
الاصداراخر تحديث
الحجم 500 ميجابايت
متطلباتاندرويد 5
وضع اللعب تحتاج الانترنت

رابط التحميل