القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة street fighter alpha 3 لمحاكي PPSSPP بحجم صغير

تحميل لعبة street fighter alpha 3 لمحاكي PPSSPP بحجم صغير

لعبة القتال street fighter alpha 3 max لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة القتال street fighter alpha 3 max على محاكي ppsspp

Street Fighter Alpha 3 هي واحدة من ألعاب الآركيد من Capcom ،تقوم Capcom بإنتاج ترجمات PlayStation لألعابها القتالية ثنائية الأبعاد منذ بضع سنوات حتى الآن. على الرغم من اختلاف جودتها ، إلا أن Street Fighter Alpha 3 اندفع بسرعة إلى قمة كومة ألعاب القتال على PlayStation 2D بفضل محركها القوي للعبة القتالية والأشياء الإضافية.
تتفوق Alpha 3 حقًا مع عدد كبير من أوضاع اللعب الإضافية. أكثر ما يلفت الانتباه هو وضع World Tour ، حيث تسافر حول العالم وتكتسب قدرات جديدة مع كل عدو مهزوم ، ووضع Dramatic Batde ، الذي تشارك فيه الشاشة مع صديق لعصابة ثنائية لواحد- مهرجان ضد خصم الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى 31 مقاتلاً يملأون التشكيلة العادية - معظم المقاتلين في أي لعبة في سلسلة SF أو Alpha أو غير ذلك - بما في ذلك ثلاثة مقاتلين حصريين على PlayStation: Fei Long و T Hawk و Dee جاي.
النسخة الرئيسية من Alpha 3 تترجم بأمانة غالبية العناصر الرئيسية لنسخة الممرات. 

تحميل لعبة القتال street fighter alpha 3 max على محاكي ppsspp

لنسخة الرئيسية من Alpha 3 تترجم بأمانة غالبية العناصر الرئيسية لنسخة الممرات. تحتفظ الرسومات بمعظم إطارات العفاريت من شقيقها الكبير الممرات مع عدد قليل من الزخارف المرئية الصغيرة على شكل حرف W. وحتى عندما تزدحم الشاشة بحركات رائعة ومميزة ، فإن الرسومات لا تتسبب في حدوث فوضى متقطعة.
صوتيًا ، كل الصفعات والصيحات مسموعة بوضوح. المؤلم الوحيد هو مذيع برنامج الألعاب ، الذي ينطق بعبارات مثل "Beat 'em up، guy!" و "انتصر أو مت!" لحسن الحظ ، تتناسب الموسيقى القوية تمامًا مع كل قتال وتحافظ على استمرار العمل.
ستجد في Longtime Alpha و Street Fighter أن Alpha 3 إضافة مرحب بها إلى مكتبات الألعاب الخاصة بهم. على عكس Street Fighter III الكئيبة ، فإن هذا Alpha يجعل العد إلى "ثلاثة" متعة.

عن تحميل لعبة القتال street fighter alpha 3 max على محاكي ppsspp

تتميز جميع الشخصيات بتفاصيل ممتازة ، وتمتلئ الشاشة بتأثيرات مرذعة. ومع ذلك ، فقد تمت إزالة بعض المقاتلين قبل القتال والنصر من نسخة الممرات بشكل غير مفهوم.
يبدو Street Fighter Alpha 3 متطابقًا مع إصدار الممرات - الثآليل وجميع. الموسيقى والمؤثرات الصوتية ممتازة ، ولكن المذيعين أغبياء ، العبارات اللامعة مزعجة ومشتتة للانتباه.
تعد حركات Alpha 3 الخاصة المختلفة سهلة التنفيذ ، لكن بعض الحركات الفائقة (مثل Chun-Lis Super Spinning-Kick) قاسية وليست مستجيبة كما ينبغي.
يوفر Street Fighter Alpha 3 على PlayStation كل المرح والقتال المكثف لإصدار الممرات ، لكن إضافات اللعبة تجعلها أكثر من مجرد منفذ أركيد عادي.تحتفظ الرسومات بمعظم إطارات العفاريت من شقيقها الكبير الممرات مع عدد قليل من الزخارف المرئية الصغيرة على شكل حرف W. وحتى عندما تزدحم الشاشة بحركات رائعة ومميزة ، فإن الرسومات لا تتسبب في حدوث فوضى متقطعة.

صور من داخل اللعبة 



تفاصيل اللعبة 

الاسمstreet fighter alpha 3
الاصداراخر تحديث
الحجم 90 ميجابايت
متطلبات*علي معظم الاجهزه
وضع اللعبلا تحتاج الانترنت

رابط التحميل