القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة avatar reckoning للاندرويد و الايفون اخر اصدار

 تحميل لعبة avatar reckoning للاندرويد و الايفون اخر اصدار 


لعبة avatar reckoning للاندرويد

Avatar: Reckoning هي لعبة MMORPG حيث تشرع في رحلة عبر الفضاء إلى Pandora ، وعلى استعداد للانغماس في لعبة مبنية على هذه الملحمة من تأليف James Cameron. على هذا الكوكب الخيالي ، ستقابل Na'vi ، وهو نوع غريب يواجه تهديدات متعددة. أثناء اللعب ، ستحصل على تجربة مشاهد مبدعة من واحدة من أعلى الامتيازات في تاريخ الأفلام.
Avatar: Reckoning يقدم رسوم متحركة مذهلة ورسومات ثلاثية الأبعاد مطورة بتقنية Unreal Engine 4. ضع في اعتبارك أن متطلبات هذا المحرك تتطلب هاتفًا ذكيًا قويًا لتشغيل اللعبة بسلاسة. ومع ذلك ، فإن هذه الواقعية تجعل اللعبة غامرة بشكل لا يصدق.
قبل أن تبدأ ، يمكنك تخصيص شخصية Na'vi الخاصة بك. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة ، يمكنك البدء في استكشاف Pandora والانطلاق في مغامرات. لكن كن حذرًا لأنك عندما تكتشف مناطق جديدة على الخريطة ، ستواجه أيضًا أعداء وتدخل في معارك شديد 
لتحريك Na'vi الخاص بك ، انقر فوق لوحة D الافتراضية ، ولاستخدام أسلحتك ، انقر فوق أزرار الحركة. كلما تقدمت في المستوى ، يمكنك فتح أسلحة أكثر قوة لمساعدتك على تدمير الوحوش المختلفة. يمكنك حتى استخدام مشهد تلسكوبي لاكتشاف الأعداء على مسافة بعيدة.بعضهم البعض في معارك لا تعرف الرحمة. استخدم أسلحتك لصالحك وأنت تكمل المهام وتشق طريقك عبر كل منطقة في Pandora. عندما يتم قول وفعل كل شيء ، فإن بقاء هذه الأنواع الغريبة بين يديك.لعبة Avatar هي لعبة تصويب جماعية بأعداد ضخمة من اللاعبين MMORPG، اللعبة مقتبسة من فيلم Avatar أشهر أفلام الخيال العلمي، والذي تم إنتاجه عام 2009. تم تصميم اللعبة بإستخدام محرك إنريل انجن Unreal Engine 4 وهو أقوى أدوات تصميم العاب الفيديو والألعاب كثيفة اللاعبين. تمنحك اللعبة مغامرة مثيرة على كوكب Pandora الجميل والمميت في رحلة ملحمية في أقوى تجربة واقعية لإطلاق النار والعاب تقمص الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

مرحبًا بك في Pandora. باتباع خطى والديك ، فقد وصلت إلى القمر الفضائي المميت والجميل ، وقد حان الوقت لاتخاذ اختيارك: تابع بحثك في قسم RDA SciOps ، أو انضم إلى عشائر Na’vi التي تقابلها. قم بإنشاء محارب الأفاتار الخاص بك وابدأ رحلة ملحمية عبر Pandora في تجربة إطلاق النار الجديدة للعب الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت هذه.استكشف Pandora وحارب مع لعبة إطلاق نار قتالية بديهية ومثيرة مصممة خصيصًا لشاشات اللمس.,تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك راءع,اختر من بين مجموعة متنوعة من الفئات ، وقم بتجهيز وترقية الأسلحة القوية ، وتخصيص مظهر شخصيتك للعب أي نوع من البطل الذي تريده.
استكشف بيئات شاسعة وغنية بالتفاصيل وجميلة واكتشف نباتات وحيوانات باندوران المتنوعة على طول الطريق.واجه مخاطر Pandora,.العب منفردًا في مهام قصة لاعب واحد أو كفريق واحد مع الآخرين في معارك تعاونية وغارات زنزانة مكثفة متعددة اللاعبين. ,يوصى باستخدام جهاز ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وما فوق

صور من داخل اللعبة




رابط التحميل من هنا