القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة PES 2023 PPSSPP من ميديا فاير بحجم صغير لهواتف الاندرويد

تحميل PES 2023 PPSSPP

تحميل لعبة efootball Pes 2023 لمحاكي PPSSPP بحجم صغير من ميديافاير

لعبة efootball Pes 2023 لمحاكي PPSSPP

PES 23 PPSSPP هي لعبة غير متصلة بالإنترنت مع تعليق باللغة الإنجليزية. إنه مضغوط للغاية لتقليل حجم اللعبة لسهولة التنزيل مع الحفاظ على جودة الرسومات والصوت واللعب. يحتوي هذا الإصدار على كاميرا PS4 و PS5 وصور مذهلة. تم العثور على ملف PES 2023 ISO ، ملف حفظ البيانات ، ملف Texture ، مجموعات أصلية ، فرق محدثة في هذه المقالة حتى تقرأ ، ستعرف المزيد عن هذه اللعبة. بما في ذلك جميع الميزات وكيفية تثبيته وكيفية تشغيله على جهاز الأندرويد الخاص بك. نجحت في PES 22 PSP التي لا يزال معظمنا يلعبها. تم تطويره ونشره في الأصل بواسطة Konami ، ولكن تم تعديله بواسطة عشاق اللعبة الذين يحبون إضافة بعض الميزات الرائعة إلى اللعبة.
في PES 23 PPSSPP ، تنعكس جميع الانتقالات الأخيرة للاعبين مثل ميسي إلى باريس سان جيرمان ورونالدو إلى مانشستر يونايتد وأوباميانغ إلى برشلونة وغريليش إلى مان سيتي ولوكاكو إلى تشيلسي وما إلى ذلك.
يمكن رؤية اللاعبين وهم يعرضون خصائص حياتهم الحقيقية في مجال اللعب. تنعكس احتفالات الأهداف الواقعية للاعبين في اللعبة. كل هذا يجعلها تبدو وكأنها مباراة كرة قدم حقيقية عندما تلعبها.

عن لعبة efootball Pes 2023 PSP

من أجل لعب PES 23 PSP على جهاز Android ، فأنت بحاجة إلى محاكي PSP. في هذه الحالة ، يعد PPSSPP Gold هو الأفضل لأنه يقدم تجربة لا تشوبها شائبة تقريبًا خاصةً إذا كانت مواصفات جهاز Android لديك عالية.
وفي الوقت نفسه ، إذا كنت لا تحب ألعاب PSP ، فيمكنك بسهولة تنزيل PES 23 Mod apk واللعب على جهاز Android بدون محاكي.يعمل زر التحكم في PSP لـ PES 2023 PPSSPP - PSP الآن بشكل لا تشوبه شائبة حيث يمكنك بسهولة تحريك لاعبيك والمراوغة والتمرير والتسديد لتسجيل أهداف رائعة. أيضًا ، أصبح التعامل مع خصومك الآن أكثر سهولة من خلال التحكم السلس. تتميز رموز قائمة اللعبة بالسلاسة وسهولة التنقل حول الإعدادات وتكوينات اللعبة. 

صور من اللعبة





تفاصيل اللعبة 

الاسمefootball Pes 2023 PPSSPP
الاصداراخر تحديث
الحجم 1 جيجابايت
اندرويد 4
وضع اللعبلا تحتاج الانترنت

رابط التحميل من هنا



You have to wait 44 seconds.

Generating Download Link...