القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Modern War Online الجديدة لهواتف الاندرويد اخر اصدار 2022

 تحميل لعبة Modern War Online الجديدة لهواتف الاندرويداخر اصدار 2022


 لعبة Modern War Online الجديدة لهواتف الاندرويد

Modern Warfare Super Fire هي لعبة إطلاق نار جماعية على الإنترنت من منظور شخص أول. في اللعبة ، يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من أساليب الرماية ، وبناء بنادقك الخاصة ، وتشكيل فريقك الخاص ، وقيادة فريقك للفوز ببطولة الدوري!
القائد الوضع عاجل ونحتاج مساعدتكم! كنا ننتظر عودتك! تنزيل مجاني ، تجربة سلسة على الأجهزة المحمولة
قم بتنزيل Modern Warfare: Super Firewire بدون حواجز مساحة التخزين ، تقدم اللعبة 3 أوضاع للجودة ، وتعمل بسلاسة حتى على الهواتف المحمولة منخفضة التكلفة  أوضاع لعب متعددة ، تجربة شاملة لإثارة ألعاب الرماية
منافسة الفريق ، وضع معركة السكاكين ، وضع التفجير هناك جميع أنواع الأنماط التقليدية والأوضاع المبتكرة. يمكن لأي محب لألعاب الرماية العثور على أوضاعهم المفضلة. هناك أيضًا أكثر من 10 أنواع من الخرائط ، والتي يتم تحديثها باستمرار. عدد كبير من البنادق ، يرضي تمامًا رغبتك في التجميع
بنادق ، بنادق قنص ، بنادق رشاش ، بالإضافة إلى أسلحة خطرة غير معروفة ، كل سلاح يدعم الترقيات والمظهر المخصص ، لن تتقاضى البنادق أي رسوم أخرى ، تقتل الأعداء للحصول على تجربة ترقية السلاح ، معظمهم جميل المظهر أيضًا مجانا لألعاب الاجتماعية ، اتصل بأصدقائك لتشكيل فريق عبر الإنترنت
تدعم اللعبة الدردشة العالمية ومطابقة الفريق ، يمكنك الدردشة بسعادة مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم على القناة العالمية ، وتصبح أصدقاء ، واللعب معًا كفريق. البنادق المخصصة ، والكثير من الملحقات للاختيار من بينها
ارتداد المسدس الأولي كبير جدًا ، وقد يكون من الصعب عليك التحكم فيه ، ولكن لا تقلق ، فنحن نقدم نظامًا غنيًا بالملحقات ، يمكنك تخصيص خصائص بندقيتك وإنشاء بندقيتك الخاصة تتم مطابقة المهارات المختلفة بحرية ، ويهتم التصوير أيضًا بالاستراتيجية
للفوز ، بالإضافة إلى مهارات الرماية الرائعة ، تحتاج أيضًا إلى استراتيجية معينة. توفر اللعبة العشرات من المهارات الخاصة. يمكنك اختيار الوقت المناسب لاستخدامها في اللعبة لمساعدتك على الفوز. بالطبع ، عند استخدام عند استخدام المهارات ، يرجى أيضًا توخي الحذر بشأن مهارات العدو 

لعبة Modern War Online

Modern War Online: Super Fire هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول عبر الإنترنت. سيختبر اللاعبون العديد من طرق الرماية المختلفة ، ويصنعون بنادقهم الخاصة ، ويشكلون فرقًا ويقودون فريقك للمشاركة في البطولات بطريقة ملهمة.

مع العديد من أوضاع اللعبة مثل المنافسة الجماعية ووضع القتال بالسكين ووضع التفجير. سيجد أي متحمس لإطلاق النار أوضاعهم المفضلة في Modern War Online. هناك أيضًا أكثر من 10 خرائط يتم تحديثها باستمرار. إذا كنت تحب لعبة Line Shooter ، فلنختبر هذه اللعبة الممتعة على الفور.

لا تحتوي العديد من ألعاب الرماية على معارك مثيرة وتتيح لك إنشاء أسلحتك الخاصة. إذا كنت ترغب في تجربة طريقة اللعب النشطة هذه من البداية إلى النهاية ، فيرجى تجربة Modern War Online: Super Fire.

Modern War Online: Super Fire هي لعبة إطلاق نار عبر الإنترنت تعتمد على الفريق. أنت تلعب دور قائد عسكري يقود جيشه في مهام إطلاق نار طارئة. تحت قيادتك الرائعة وصانع الأسلحة الحاذق ، ستقود زوجك إلى بطولات كبرى في مسابقات عالمية.

لعبة Modern War Online للاندرويد

Modern War Online: Super Fire هي أيضًا لعبة بها العديد من أوضاع اللعبة التي توفر تجربة إطلاق نار شاملة. يمكنك القتال في فرق ، واختيار وضع القتال بالسكين ، أو اللعب في تفجير التحديات ... هذه الأشكال كلاسيكية ولها عناصر جديدة ، وكلاهما يتطلب القدرة على التفكير والتصرف بسرعة. لذلك احضر دائمًا الدراما لكل لاعب في كل ذوق إطلاق نار.

Modern War Online: تقدم Super Fire أكثر من 10 خرائط وسيستمر تحديثها في المستقبل ، مما يضمن جلب المزيد من المعارك بلا حدود للاعبين. إذا كانت هناك لعبة إطلاق نار لها يد ولكنها تتوسع دائمًا ، ففي كل مرة تعود فيها هناك شيء جديد لتكتشفه ، فمن المحتمل أن تقوم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيله ببطء ، أليس كذلك؟

اصنع أسلحتك الخاصة ، وأنشئ مجموعة متنوعة من الأسلحة الغريبة أحد أكبر الاختلافات بين Modern War Online: Super Fire هو القدرة على صنع بنادقك الخاصة. من خلال الإنجازات ، ستجمع المزيد من النقاط تدريجيًا وتفتح العديد من ترقيات الأسلحة ، وتفتح بنادق جديدة وتتاح لك تدريجياً المزيد من الفرص لصنع بنادقك الخاصة.

استنادًا إلى الأسلحة الأساسية المتوفرة في اللعبة مثل البنادق وبنادق القنص وبنادق الرش والمدافع الرشاشة والعديد من البنادق القوية الأخرى ، ستقوم بترقية وتخصيص الأسلحة التي تحملها معك لتبدو أكثر برودة ، ولتعزيز إحصائيات الهجوم ، سواء من حيث السرعة والارتداد والقدرة على إطلاق النار. مع نظام الملحقات الثري الذي توفره اللعبة ، ستتمكن دائمًا من صنع بنادقك القوية بشكل لا مثيل له لإظهار أسلوبك.
مهارات قتالية متعددةلا تقتصر لعبة Modern War Online: Super Fire على إطلاق النار فحسب ، بل على صنع البنادق على منحك أيضًا العديد من المهارات القتالية الملحمية. العديد من المهارات وحدها كافية لمنحك العديد من المزايا في القتال. مثل الاختباء خلف العوائق البيئية ، والهجمات المفاجئة ، ومهارات القناصة ، والركض للخلف ، والقفز فوق الثقوب العميقة ... بدمج مهارات الرماية مع هذه التحركات ، ستنفذ العديد من التكتيكات القتالية المفاجئة. بالطبع ، يجب أن يناقش الجميع مع الفريق بأكمله مسبقًا للتنسيق بسلاسة لتحقيق أسرع نصر.

صور من داخل اللعبة



تفاصيل اللعبة 

الاسمModern War Online
الاصداراخر تحديث
الحجم 800 ميجابايت
متطلباتاندرويد 4
وضع اللعبلا تحتاج الانترنت

رابط التحميل