القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Rogue Company Elite الخرافية لهواتف الاندرويد والايفون

تحميل لعبة Rogue Company Elite الجديدة لهواتف الاندرويد والايفون 


لعبة Rogue Company Elite للاندرويد والايفون

Rogue Company Elite هو إصدار Android من Rogue Company الذي يأخذك إلى لعبة إطلاق نار مثيرة من منظور شخص ثالث مليئة بالشخصيات والمواقع لاكتشافها. باستخدام العشرات من الأسلحة والموارد في كل لعبة ، تحتاج إلى مهاجمة خصومك من أجل الفوز وتجنب الهزيمة.
تمامًا مثل إصدارات الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم ، في Rogue Company Elite ، تم تطوير الرسومات بشكل مدهش. تم تصميم جميع العناصر التي تظهر على الشاشة بشكل جيد للغاية في شكل ثلاثي الأبعاد ، مما يزيد من الإثارة كلما تقدمت في كل إعداد. تقدم اللعبة أيضًا عشرات الأسلحة الواقعية التي يمكنك إضافتها إلى ترسانتك واستخدامها للقضاء على أعدائك.

آخر ما يميز Rogue Company Elite هو أن عناصر التحكم سهلة الاستخدام. باستخدام عصا التحكم في الاتجاه ، يمكنك تحريك شخصيتك. في نفس الوقت ، على الجانب الأيمن من الشاشة ، ستجد أيضًا العديد من أزرار الحركة الضرورية للقفز أو إعادة تحميل الذخيرة أو إطلاق النار.
شيء آخر يجب مراعاته هو أنه في Rogue Company Elite ، ستجد نفسك على مجموعة متنوعة من الخرائط - من الأحياء الفقيرة إلى القلاع المهيبة ، مروراً بالمناطق الضخمة المليئة بالشوارع الضيقة والزوايا المخفية. تم تصميم كل شيء في اللعبة بحيث يمكنك مهاجمة خصومك بينما تظل بعيدًا عن الأنظار.

يعني تنزيل Rogue Company Elite APK لنظام Android أنه يمكنك الاستمتاع بلعبة حققت بالفعل نجاحًا على منصات أخرى. لقد وصل جوهر شركة Rogue Company إلى أجهزة محمولة بنظام لعب متكيف تمامًا.

لعبة Rogue Company Elite لهواتف الاندرويد

Rogue Company Elite - team shooter for android ، حيث يتعين عليك اختيار بطل للمعارك وفقًا لمتطلبات الفريق ، نظرًا لأن اللعبة تحد من الأبطال من حيث المهارات والأسلحة. يوجد حاليًا وضعان متاحان. وضع التدمير هو إعداد القنبلة الكلاسيكي. سيوفر وضع "الإضراب" للاعب الاحتفاظ بالنقاط. في وضع الضربة ، يمكن للاعبين إعادة توليد عدد محدود من المرات على حساب مجموعة نقاط مشتركة للفريق بأكمله. بمعنى ، يمكن للاعبين الضعفاء الذين يتقدمون باستمرار إلى الأمام أن يمنعوا الفريق بشكل كبير من الفوز ببساطة عن طريق إنفاق جميع نقاط الإحياء. يعطي هذا حافزًا إضافيًا للعب فريق مع الأصدقاء أو البحث عن أعضاء الفريق الجديرين في اللعبة نفسها.

صور من داخل اللعبة





تفاصيل اللعبة 

الاسمRogue Company Elite
الاصداراخر تحديث
الحجم 1 جيجابايت
متطلباتاندرويد 5
وضع اللعبتحتاج الانترنت

رابط التحميل