القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Tekken 8 لمحاكي ppsspp بحجم صغير وبرابط مباشر من ميديافاير

 تحميل لعبة Tekken 8 للهواتف علي محاكي ppsspp بحجم صغير وبرابط مباشر من ميديافاير

 لعبة Tekken 8 لمحاكي ppsspp

نحن نعرف Tekken 8 كلعبة قتال. لقد ذكرت هذه اللعبة أثناء مراجعة أفضل ألعاب ppsspp لعام 2020. تتميز هذه اللعبة بالجودة والعمل الاحترافي. استغرق المطورون وقتهم للعمل على هذه اللعبة. الرسومات عالية الجودة HD. استمتع بتنزيل tekken 8 apk للأندرويد باستخدام محاكي PSP android. رابط تنزيل Tekken 8 المجاني ، ستحصل على هذه اللعبة مجانًا بدون دفع.

تم لعب هذه اللعبة على نظام Android مع رسومات PlayStation 5 ، وقد استندت إلى جزء فعلي من وضع القصة في Tekken 8 ، والذي لا يزال قيد التطوير في الوقت الحالي. بعبارة أخرى ، كل واحدة من نماذج الشخصيات والمشاهد والتأثيرات المستخدمة في اللعبة هي نفسها تمامًا.
هذا ليس فيلمًا تم عرضه مسبقًا للمقطورة ؛ بدلاً من ذلك ، يتم عرض لقطات في الوقت الفعلي ، تعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، وقد تم التقاطها من وضع القصة في اللعبة. هذا مشابه لكيفية تجربة اللعبة في مقابل أوضاع المعركة. (بالطبع ، لا تزال بعض التأثيرات والحوار وزاوية الكاميرا قيد التعديل ، ومن المحتمل أن تكون هذه الأشياء مختلفة بمجرد إصدار اللعبة.)

تحميل لعبة تيكن TEKKEN 8 بدون انترنت

منذ نشأتها ، اشتهرت سلسلة Tekken بالأفلام المكثفة التي تم إنتاجها مسبقًا بواسطة وضع القصة. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا الكثير من اللقطات الرائعة الإضافية من Tekken 8 والتي نود أن نوضحها لك إذا كنت ستمنحنا الفرصة فقط. من ناحية أخرى ، بالنسبة لإعلاننا الأولي ، قررنا التركيز على المحتوى الذي يوضح الجودة العالية لهذه اللعبة عند لعبها على PS5.
الرسومات: مقارنةً بالإدخالات السابقة في سلسلة Tekken ، ستقدم هذه اللعبة صورًا محسّنة وعالية الدقة. سيحظى المستخدمون بوقت أفضل في لعب هذه اللعبة مقارنة باللعبة السابقة.
دة في طريقة اللعب ، وتحديداً في نماذج الشخصيات القابلة للعب المبنية حديثًا والتي تميز نفسها تمامًا عن التكرار الحالي لـ Tekken 7 ، وكذلك في العناصر الدقيقة مثل طريقة تدفق قطرات الماء على جلد الشخصية.
هذه ليست لقطات تم إنشاؤها خصيصًا لأغراض مقطورة ؛ بل هو تصوير حقيقي في الوقت الفعلي لما يحدث على الشاشة أثناء لعب اللعبة.

تحميل لعبة القتال تيكن 8 tekken على محاكي ppsspp

مراحل معركة مذهلة بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تولي اهتمامًا وثيقًا للخلفية أثناء القتال ، فستلاحظ وجود موجات وأعاصير ديناميكية ، وناقلة ضخمة تتفكك تدريجيًا ، وعرض عاصفة واقعي للغاية بحيث يمكنك الشعور بضغط الرياح وكثافة المطر.

كل هذه التأثيرات مخصصة للاستخدام خلال مراحل المعركة في هذه اللعبة. نحن ، بلا شك ، نبذل الكثير من الجهد لتحسين الجودة بشكل أكبر. يتميز أحدث تكرار لبناء العمل الجاري بالجودة التي تتحسن بشكل ديناميكي مع مرور كل يوم. على سبيل المثال ، في الخلفية ، تقترب ناقلة ضخمة من الشاطئ ، وتندلع ألسنة اللهب الكبيرة في المنطقة القريبة من مكان وقوف الشخصية. نأمل حقًا أن تكون متحمسًا لرؤيتهم في اللعبة!

صور من داخل اللعبة




تفاصيل اللعبة 

الاسمTekken 8
الاصداراخر تحديث
الحجم 350 ميجابايت
متطلباتاندرويد 5
وضع اللعبلا تحتاج الانترنت

رابط التحميل