القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Death Chain لعبة قتال الزومبي الجديدة لهواتف الاندرويد

 تحميل لعبة Death Chain الجديدة لهواتف الاندرويد

 لعبة قتال الزومبي Death Chain للاندرويد

Death Chain هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول زومبي تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم حيث لا يبقى على قيد الحياة سوى الأصلح ، وقد حولت حادثة غامضة ملايين الأشخاص إلى كائنات زومبي مستعرة تجتاح كل شيء في طريقهم. حاول اختراق المدينة التي تعج بالموتى الأحياء والوصول إلى مكان آمن. الانصهار الفريد للعبة أول شخص مطلق النار ولعبة ROGUE-LIKE استعد لاستكشاف القدرات الخاصة للشخصية للبقاء على قيد الحياة في عالم مهجور. استخدم مجموعاتهم المختلفة ، قاتل الزومبي ، اربح وكن أقوى مع كل معركة جديدة.استكشف العالم - اكتشف أشياء جديدة! في سلسلة الموت ، لا توجد نفس المستويات - كلهم ​​فريدون. استكشف تنوع كل منطقة وتصدى لتحديات جديدة ترسانة غنية بالأسلحة والمعدات قاتل الزومبي بأسلحة قوية. اختر المعدات المناسبة من ترسانة واسعة وانضم إلى المعركة. اختر واحدًا من أنواع الأسلحة المختلفة: البندقية والبندقية الهجومية والمسدس ، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من القنابل اليدوية لمقاومة غزو الوحوش. ادرس العادات الضمنية لأعدائك ، واعثر على نقاط ضعفهم ولا تدع الموتى الأحياء يضربون الضربة النهائية. تسليح نفسك بالمعرفة لمحاربة الوحش الأكثر فظاعة في عالم ما بعد نهاية العالم.

 لعبة Death Chain الجديدة للاندرويد

سلسلة الموت باعتبارها لعبة حركية شهيرة ، فقد ساعدته طريقة اللعب الفريدة في كسب عدد كبير من المعجبين حول العالم. على عكس ألعاب الحركة التقليدية ، في Death Chain ، ما عليك سوى متابعة البرنامج التعليمي للمبتدئين ، بحيث يمكنك بسهولة بدء اللعبة بأكملها والاستمتاع بالبهجة التي توفرها ألعاب الحركة الكلاسيكية Death Chain.
لعبة محمولة للبقاء على قيد الحياة في يوم القيامة من ROGUE ، يحتاج اللاعبون إلى الاعتماد على قدراتهم الخاصة لإكمال المزيد من تحديات مغامرة البقاء على قيد الحياة ، ومساعدة أنفسهم على هزيمة المزيد من الأعداء بنجاح في وقت قصير ، وإكمال المهام الأكثر تحديًا ، والاستمتاع بمنطقة معركة البقاء على قيد الحياة في يوم القيامة. إلى أي مدى يمكنك الذهاب للهروب من عالم تكون فيه في خطر؟

صور من داخل اللعبة



تفاصيل اللعبة 

المطور  Death Chain
الاصدار اخر تحديث
الحجم 400 ميجابايت
المتطلبات اندرويد 5
وضع اللعب لا تحتاج انترنت

رابط التحميل من هنا





محتويات اضافية