القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Sigma Battle Royale رسميا الجديدة لهواتف الاندرويد

تحميل لعبة sigma battle royale للاندرويد من ميديا فاير

 رسميا لعبة Sigma Battle Royale للاندرويد

كما تعلمون جميعًا أن لعبة Sigma Battle Royale هي لعبة أصبحت شائعة بشكل أسرع من الألعاب الأخرىSigma Battle Royale هي لعبة إطلاق نار ممتازة من منظور شخص ثالث تتميز برسومات كاملة الألوان ثلاثية الأبعاد على غرار معركة رويال (من الواضح). الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في هذا العنوان هي أنك ستتمكن من المشاركة في ألعاب محمومة لما يصل إلى 50 لاعبًا . واحد فقط يمكنه البقاء على قيد الحياة.
حارب في طريقك للقتال والبقاء على قيد الحياة

عن لعبة Sigma Battle Royale للاندرويد

للوهلة الأولى ، سوف يجذب التصميم الجرافيكي لهذا العنوان انتباهك ، حيث إنه مشابه جدًا لـ Fortnite. من هنا ، فإن التجربة تشبه الألعاب المماثلة الأخرى في هذا النوع.
تبدأ اللعبة مع جميع اللاعبين على متن طائرة يمكنهم القفز منها في أي وقت. عند الوصول إلى الأرض ، يجب عليهم الإسراع في جمع الأسلحة والذخيرة والسترات الواقية من الرصاص والخوذات وأدوات الإسعافات الأولية وغيرها من المعدات ، حتى المركبات للتنقل حول الخريطة. بمجرد التجهيز الجيد ، يتعين على اللاعبين البحث عن جميع اللاعبين الآخرين والقضاء عليهم. مع الأخذ في الاعتبار أن المنطقة الآمنة أصبحت أصغر وأصغر ، لذلك سيضطر الناجون إلى مواجهة بعضهم البعض.
للعب ، لديك خريطة وأزرار للقفز والجري والعديد من خيارات التصوير (الوقوف ، والاستلقاء ، والربض). تتغير لوحة التحكم عندما تدخل إحدى المركبات ويمكنك قيادة أنواع مختلفة من المركبات.
وفوق كل ذلك ، فهي مكونة من عدة شخصيات بجلود مختلفة ، ومجموعة متنوعة من الأسلحة (بما في ذلك بعض الأسلحة الخاصة ، مثل المقالي أو الكاتاناس) ، ووضع لعبة 4 ضد 4. بشكل عام ، يوفر تنزيل ملف APK لعبة إطلاق نار ممتعة مجانية مع طريقة لعب ممتازة. قد لا يكون الاقتراح الأكثر أصالة ، لكنه مُحسَّن جيدًا لدرجة أنه يعمل بسلاسة على أكثر الأجهزة تواضعًا.

تحميل لعبة Sigma Battle Royale الجديدة رسميا

لماذا Sigma ليس على Google Play في البداية ، كانت هذه اللعبة متاحة على متجر Play ، لكنها استمرت حوالي 48 ساعة فقط قبل إزالتها ، وخلال هذه الفترة وصلت إلى 500000 عملية تثبيت. كان السبب الرئيسي لإزالته هو أن Google اعتقدت أنها انتهكت سياسات مطوري المتجر بسبب أوجه التشابه العديدة بينه وبين لعبة أخرى رائعة من نوع battle royale : Garena Free Fire. من غير المعروف ما إذا كان لـ Garena أي علاقة بهذا الانسحاب من خلال أي عريضة أو شكوى.
على الرغم من إزالة Google Play ، يمكن تنزيل Sigma من مصادر أخرى مثل المصدر الذي أنت فيه ، وحتى وقت قريب جدًا ، يمكن أن يستمر تشغيله بشكل طبيعي. ومع ذلك ، منذ بضع ساعات ، إذا قمت بتنزيل Sigma APK وتثبيته ، فستجد رسالة مفادها أن الخادم مغلق للصيانة ، وتشكر المستخدمين على مشاركتهم في مرحلة الاختبار التجريبي للعبة وإبلاغهم بأنه سيعود هكذا. لا نعرف متى سيكون هذا لأن تاريخ الإصدار الرسمي للإصدار الثابت من Sigma لم يتم الإعلان عنه بعد .

صور من داخل اللعبة





تفاصيل اللعبة 

المطور Sigma Battle Royale
الاصدار اخر تحديث
الحجم 230 ميجابايت
المتطلبات اندرويد 5
وضع اللعب تحتاج انترنت

رابط التحميل من هنا




محتويات اضافية