القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة FTS 23 للهواتف بدون نت و بحجم صغير من ميديافاير

تحميل لعبة FTS 2023 مجانا للاندوريد من ميديا فاير


تحميل لعبة fts 2023 من ميديا فاير

تتيح لك لعبة First Touch Soccer 2023 بدء مسيرتك التدريبية في كرة القدم ، حيث ستتمكن من توجيه فريقك ليكون في ذروة الدوري ولديك أوضاع لعب إضافية متاحة لك لتجربتها.
تم إنشاء FTS 2023 Mod من خلال ألعاب First Touch ويمكن تشغيله دون اتصال بالإنترنت تمامًا ويمكن الوصول إليه مجانًا من متجر Google Play ، دون شراء.
أهم شيء في اللعبة هو ربح عملات معدنية داخل اللعبة. لذلك لا يتعين على المستخدمين العمل بجد لكسب العملات ببطء. تم كسب العملات المعدنية لهم بالفعل ، لذلك لا يضطر اللاعبون إلى العمل الجاد للحصول على العملات المعدنية والمكافآت الأخرى. يمكنك فقط شراء اللاعب الذي تريده مباشرة واختيار أي لاعب من نافذة الانتقالات في وضع المدير.
يأتي FTS 23 مع عملات غير محدودة ، وأحدث / نقل لاعب محدث ، ومجموعات أصلية للفرق ووجوه لاعبين حقيقيين ، وأكثر من ذلك بكثير.  يتضمن أحدث إصدار من اللعبة أيضًا ملاعب مشهورة وتصميمات رسومية عالية الجودة وحتى شاشة عرض جديدة تمامًا.

يأتي إصدار 2023 من FTS لنظام Android بخلفية مميزة وتصميم مواد محسّن والمزيد من الخطوط حتى تتمكن من رؤية الخيارات المتاحة في اللعبة بوضوح.

تحميل لعبة FTS 23 مهكرة للاندرويد 

أفضل شيء في هذا الوضع هو أنه يمكنك بسهولة تشغيله في وضع عدم الاتصال وغير متصل بالإنترنت على عكس Dream League. على أي حال ، تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لهذه اللعبة المعينة في أنها تحتوي على عملات وأموال غير محدودة متاحة للانضمام إلى أي لاعب تحبه وفتح جميع العناصر داخل اللعبة تقريبًا بدون الأموال الفعلية التي تمتلكها.

يمكنك في الواقع زيادة تصنيف لاعبك بنسبة تصل إلى 100 بالمائة وجعل أداءهم أفضل.  إذا تمت ترقيتهم ، يمكن للاعبين المهرة أداء أفضل لأن المراوغة والتسجيل تصبح أكثر سهولة.

أصبح الوضع الوظيفي متاحًا الآن بواجهة جديدة تمامًا بالإضافة إلى موسيقى خلفية.  هناك مجموعة متنوعة من الزوايا يمكنك الاختيار من بينها بناءً على الزاوية التي تفضلها.

 لعبة FTS 23 Mobile 

First Touch Soccer 2023 هي لعبة كرة قدم غير متصلة بالإنترنت حيث يمكنك البدء في إدارة نادي كرة القدم الخاص بك ، وشراء لاعبين ذوي تصنيف عالٍ وأيضًا بيع لاعبين ذوي أداء ضعيف ، وبناء فريق كرة القدم الخاص بك واصطحابه إلى قمة الدوري.

يأتي FTS 23  بميزات محسّنة أفضل من FTS 2021 ، كل شيء يعمل بشكل جيد للغاية في FTS 2023 Mod لجهاز Android دون أي مشاكل. تم تحسين جودة الرسومات الإجمالية للعبة ، مما يجعل FTS 2023 تبدو أكثر ديناميكية للحصول على أفضل تجربة لعب.
تم أيضًا تحديث English Premier League بما في ذلك الفرق والشعارات والشعارات ، ويمكنك الاختيار من بين أي فريق محدث متوفر في اللعبة.
لا يزال من الممكن العثور على أوضاع الألعاب مثل Kick off و Start Player Match ووضع التدريب في First Touch Soccer 23 Mod لنظام Android. يمكنك بسهولة الاختيار من بين أوضاع اللعبة هذه واللعب في أي وقت دون استخدام أي بيانات على الإنترنت. تم تعديل الوضع الوظيفي لـ First Touch Soccer 2023 Mod بشكل كبير ، بمجرد بدء الوضع الوظيفي ، سيتم الترحيب بك بواجهة مستخدم جديدة تشبه واجهة ألعاب Dream League Soccer.

صور من داخل اللعبة






تفاصيل اللعبة 

المطور FTS Games
الاصدار اخر تحديث
الحجم 300 ميجابايت
المتطلبات اندرويد 4
وضع اللعب لا تحتاج انترنت

رابط التحميل من هنا







محتويات اضافية