القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Frontline ROBLOX الجديدة بدون نت للاندرويد بحجم صغير 2023

 تحميل لعبة Frontline ROBLOX الجديدة بدون نت للاندرويد بحجم صغير 2023


لعبة Frontline ROBLOX

 لعبة محاكاة ساحة المعركة مع طريقة لعب بسيطة وعملية سهلة. تمامًا مثل Battlefield ، تدور اللعبة أساسًا حول الاستيلاء على المعاقل وهزيمة الخصوم للفوز. بصفته الفريق الأزرق ، يحاكي اللاعب مهاجمة الفريق الأحمر ، ويمكنه اختيار التحكم في أنواع مختلفة من الأسلحة ؛ مثل الجنود المهاجمين ، والكشافة ، والمتفجرات ، والقناصة ، والمدافع الرشاشة ، والجنود الطبيين ، وما إلى ذلك.
هي لعبة مطلق نار منمنمة متاحة على الهواتف المحمولة. تجربة في Classic Battle Royale و 4v4 Fight Out لتكون آخر فريق يقف.في Battle Royale ، يقاتل 50 لاعبًا ضد بعضهم البعض في قتال لاعب ضد لاعب ليكون الفائز النهائي.
يمكنك اختيار نقطة البداية بحرية بمظلتك وتحدي نفسك في خريطتنا الشاسعة. تذكر أن الهدف الوحيد هو البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة.

تحميل لعبة روبلكس جديدة للاندرويد

في اللعبة ، يمكن للاعبين اختيار مجموعة متنوعة من الأوضاع المختلفة ، مثل البلدة الصغيرة ، والغابات الثلجية ، ومعركة السفن الحربية ، ومواجهة الخنادق ، وما إلى ذلك. هناك نوعان من الصعوبات: سهلة وصعبة. يمكن للألعاب تحديد عدد الروبوتات ووقت الميلاد للقتال. لعبة تمارين محاكاة ساحة المعركة مثيرة للغاية ، اللعبة بسيطة وسهلة اللعب ، تمامًا مثل ساحة المعركة ، اللعبة أساسًا لاحتلال المعقل ، وهزيمة الخصم للفوز ، يمكن للاعب أن يختار جانبًا واحدًا للانضمام إليه ، والهدف من اللعبة هو هزيمة خصمك ، ويمكن الفوز بأكثر من 100 نقطة في النقاط ، ويمكن الحصول على النقاط من خلال الفوز بالعلم وهزيمة الخصم. في الوقت نفسه ، تدعم اللعبة العديد من الشخصيات المختلفة ، بما في ذلك الهجوم والقناص والدفاع وما إلى ذلك.
هناك 42 سلاحًا رئيسيًا في اللعبة ، و 12 سلاحًا مساعدًا ، وأسلحة كلاسيكية مختلفة من الحرب العالمية الثانية ، مثل مدفع رشاش PPD40 ، وبندقية قنص Kar98K ، ومدفع رشاش M3A1 ، ومدفع رشاش Thomson وما إلى ذلك. تعال وجرب محاكاة المعركة المختلفة هذه!

صور من داخل اللعبة




تفاصيل اللعبة 

المطورFrontline ROBLOX
الاصداراخر تحديث
الحجم 200 ميجابايت
المتطلباتاندرويد 4
وضع اللعبلا تحتاج انترنت

رابط التحميل من هنا



محتويات اضافية