القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة MadOut2 BigCityOnline عالم مفتوح للاندرويد

 تحميل لعبة MadOut2 BigCityOnline للاندرويد

تحميل لعبة MadOut2 BigCityOnline

MadOut2 BigCityOnline هي لعبة "رمل" على غرار Grand Theft Auto حيث يمكنك لعب مجرم ثنائي بت. في البداية ، كالعادة ، يمكنك فقط إكمال مهام صغيرة وغير مهمة في الغالب ، ولكن مع تقدمك ، ستتمكن من تحسين وضعك والتطلع إلى مهام أكثر أهمية.

تعتبر عناصر التحكم في MadOut2 BigCityOnline معقدة نسبيًا ، نظرًا لأن لديك عددًا قليلاً من الأزرار التي تتغير اعتمادًا على ما إذا كنت مسافرًا سيرًا على الأقدام أو في سيارة. لحسن الحظ ، اللعبة متوافقة مع وحدات تحكم Bluetooth ولوحات المفاتيح ، والتي يمكنك تهيئتها في الخيارات. من قائمة الخيارات ، يمكنك أيضًا تخصيص الرسومات حسب رغبتك.

في MadOut2 BigCityOnline ستجد مدينة هائلة ، حيث يمكنك قيادة أكثر من 30 مركبة مختلفة واستخدام ما يقرب من اثني عشر سلاحا مختلفا. يمكنك استخدام المسدسات ، والبنادق الآلية ، والبنادق ، وما إلى ذلك ، وكما يحدث عادة في هذه الأنواع من الألعاب ، يمكنك التجول في جميع أنحاء المدينة بلا هدف أو محاولة إكمال أي من مهام اللعبة العديدة.

MadOut2 BigCityOnline هي لعبة رمل مذهلة. على المستوى المرئي والمحتوى ، يمكن مقارنة اللعبة بالعديد من عناوين Playstation 3 أو Xbox 360. بشكل عام ، إنها لعبة رائعة مع ساعات من المحتوى للعبها.

تحميل لعبة MadOut2 BigCityOnline للاندرويد

مع كل شغفك للعب MadOut2 BigCityOnline، يديك لايجب ان تكون محدودة بشاشة صغيرة علي تليفونك. العب كالمحترفين واحصل على تحكم كامل في لعبتك باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. يقدم لك MEmu كل الأشياء التي تتوقعها. قم بتنزيل MadOut2 BigCityOnline وتشغيله على جهاز الكمبيوتر. العب طالما تريد ، لا مزيد من قيود البطارية وبيانات الجوال والمكالمات المزعجة. العلامة التجارية الجديدة MEmu 8 هي أفضل خيار للعب MadOut2 BigCityOnline على جهاز الكمبيوتر. معدة بخبرتنا ، فإن نظام تعيين المفاتيح الرائع المعد مسبقًا يجعل MadOut2 BigCityOnline لعبة كمبيوتر حقيقية. يجعل مدير MEmu متعدد المثيلات تشغيل حسابين أو أكثر على نفس الجهاز ممكنًا. والأهم من ذلك ، أن محرك المحاكاة الحصري الخاص بنا يمكنه إطلاق الإمكانات الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وجعل كل شيء سلسًا.

صور من داخل اللعبة




تفاصيل اللعبة 

المطور MadOut2 BigCityOnline
الاصدار اخر تحديث
الحجم 800 ميجابايت
المتطلبات اندرويد 4
وضع اللعب لا تحتاج انترنت

رابط التحميل من هنا