القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للاندرويد Trader Life Simulator اخر اصدار

 تحميل لعبة محاكي سوبر ماركت Trader Life Simulator للجوال 2023

لعبة محاكي السوبر ماركت للاندرويد

افتح عملك الخاص بدءًا من متجرك الفارغ واذهب إلى نطاق أكبر لبناء قصة نجاحك الخاصة. Trader Life Simulator هي لعبة تلعب فيها دور رجل يمتلك سوبر ماركت فارغ. تحتاج إلى الحفاظ على استمرار عملك وتخزين السوبر ماركت الخاص بك ، مع إدارة جوانب الحياة الأخرى. كن حذرا ! الإفلاس خيار.
في هذه اللعبة الرائعة ، فقدت وظيفتك في شركة توزيع كبيرة لكنها تشجعك فقط. الآن ستبدأ السوبر ماركت الخاص بك من الصفر حيث ستستثمر هنا كل مدخراتك. تتيح لك لعبة Trader Life Simulator Apk القيام بالعديد من الأشياء مثل شراء الرفوف وشراء الأشياء وحتى الترويج لعملك. هناك أيضًا الكثير من الأماكن للاحتفاظ بالكشافين. في هذه اللعبة ، ستتمكن من تمييز أعمالك وتنميتها. هل أنت جيد في إدارة عملك؟، إن مخاطر بدء عمل تجاري معروفة جيدًا ، ولكن عند القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن أن تعود بفوائد كبيرة. لقد انتهى عملك ، لذا فهي الآن فرصتك لفتح متجر بقالة خاص بك.

تحميل لعبة trader life simulator للاندرويد

هناك العديد من الأشخاص الذين لديهم عمل في السوبر ماركت وستكون واحدًا منهم. نظرًا لأنك فقدت وظيفتك في شركة كبيرة ، فأنت الآن جاهز لفتح سوبر ماركت خاص بك. في هذه اللعبة ، سترى كل شيء من شراء الأسهم إلى تعيين موظفين لإدارة أموالك.
إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب فريدة من نوعها ، فهناك العديد من الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها فقط في أسلوب المحاكاة. في ذلك ، يمكنك ممارسة الألعاب التي تقدم أفضل السيناريوهات وأكثرها واقعية. في Trader Life Simulator Apk لديك سوبر ماركت ستقوم بتطويره من البداية.
لا تكمن الرغبة في جني الكثير من المال فحسب ، بل في تحويل الجزيرة إلى مدينة صغيرة تحت سيطرتك. لا تخف من فتح مطعم صغير أو سينما أو حديقة كبيرة بأموالك. استثمر بكثافة لتصبح مالكًا حقيقيًا. تعتبر التجارة من أهم اللوحات الفنية في الجزيرة.

صور من داخل اللعبة




تفاصيل اللعبة 

المطور  Trader Life Simulator
الاصدار اخر تحديث
الحجم 100 ميجابايت
المتطلبات اندرويد 4
وضع اللعب لا تحتاج انترنت

رابط التحميل من هنا