القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

افضل بوتات لتطبيق التليجرام Telegram Bots لعام 2022 مفيدة عليك تجرتها

افضل بوتات التليجرام Telegram

افضل بوتات في تيليجرام Telegram

اكتسب Telegram شعبية كبيرة منذ فترة بعد اكتشاف ان Facebook في الأخبار كثيرًا بسبب عيوبه الأمنية. كما يستخدمه حاليًا 550 مليون شخص على مستوى العالم ، والرقم في ازدياد مستمر. يمكن للمستخدمين ، على سبيل المثال ، استخدام مربع البحث في علامة التبويب "الاكتشاف" للبحث عن الحسابات. هذا يجعل من الأسهل تحديد موقع الحسابات والمجموعات العامة والقنوات. بصرف النظر عن الأمان وسهولة الاستخدام ، تعد الروبوتات سببًا مقنعًا آخر لاعتماد منصة الدردشة.

ما هيا روبوتات تليجرام

روبوتات Telegram هي برامج خلفية آلية صغيرة يمكن تضمينها في محادثات Telegram أو القنوات التي تسمح لأي مستخدم بالتواصل وأداء وظيفة. الروبوتات ممتعة ومريحة ويمكنها إنجاز الكثير من الأشياء. على سبيل المثال ، هناك روبوت Telegram يمكنه تزويدك بأحدث الأخبار التي تتجه عالميًا في أي وقت تحتاج إليه. وهناك واحدة يمكن أن تجلب لك ميمزات واخري تعرفك بالطقس والكثير.

تعمل روبوتات Telegram على تقديم العديد من نتائج المهام الآلية وتكون متميزة تمامًا عن القنوات. قد تتساءل كيف ستنضم إلى Best Telegram bots أو تشترك في قناة في هذه المرحلة.

سننتقل الآن إلى القسم التالي من هذا الموضوع ونتعلم كيفية الانضمام إلى بعض الروبوتات الرائعة على تطبيق Telegram.

كيف تستخدم روبوتات Telegram

لكل بوت Telegram اسم مستخدم مميز يمكّن المستخدمين من الانضمام. سيظهر الروبوت في نتائج البحث داخل التطبيق إذا بحثت ببساطة عن أي اسم مستخدم معين.

عندما تنقر على الروبوت ، سيطالبك ببدء المحادثة. تبدأ التفاعل بالضغط على زر البدء /. كل بوت لديه مجموعة متنوعة من الميزات وإمكانيات العمل. حدد أحد هذه الخيارات ، ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإدخال أي بيانات ضرورية.

باستخدام الروبوتات الآلية لاكتشاف أغانٍ معينة وتحويل ملفات الوسائط ومهام أخرى ، ستتلقى النتائج المرجوة. سنلقي الآن نظرة على بعض من أفضل روبوتات Telegram التي يجب أن يكون الجميع على دراية بها.

ما هي أفضل روبوتات Telegram

فيما يلي قائمة ببعض أفضل روبوتات Telegram لهدا العام. يوجد أيضًا رابط للروبوتات المقدمة حتى تتمكن من تجربتها على الفور:

1-بوت saveoff

هوا بوت مفيد جدا للاشخاص الدين يواجهون مشكلة في تحميل فيديوهات من التيك توك وخصوصا الفيديوهات التي تكون غير مسموح لك بتحميلها لان اصحابها قامو بايقاف تحميل المقاطع خصتهم ،حيث كثير من الوقت نري فيديوهات مميزة ونريد ان نقوم بحفظها علي هاتفنا ولكن نتفاجئ ان زرار التحميل مغلق والحل في هدا البوت البسيط دون الدخول في العديد من التفاصيل مثل تحميل تطبيقات خاصة  ومواقع واخد وقت طويل حيث تقوم بكل سهولة بالدخول الي البوت من الرابط اسفل ووضع رابط الفيديو الدي تريد تحميله وسيقوم البوت في ثواني بارسال لك الفيديو ياعلي جودة له ويمكنك بعدها في تحميل هدا الفيديو علي جهازك بكل سهولة

رابط البوت 
اضغط هنا وسيقوم بتحويك الي البوت مباشرة


2-بوت functions bot

هوا بوت مجمع حيث يعتبر اكتر من بوت واحد فهوا يحتوي علي خصائص عديدة حيث يمكنك من خلاله معرفة مواقيت الصلاة وترجمة اي نص ومعرفة سعر اي عملة اليوم ومعرفة الطقس يمكنك معرة منه التواريخ والمناسبات الخاصة بشهر معين والكثير من الخصائص الاخري في بوت يمكنك تجربته  والتعرف عليه اكثر حيث انك بعد الدخول علي البوت تختار الشئ الدي تريد معرفته ضمن العديد من الخيارات الاخري ويقوم البوت بتجميع البيانات تلقائيا وعرض لك ما تريده فا من راي انك يجب ان تجربته لانه مفيد

رابط البوت 
اضغط هنا وسيقوم بتحويك الي البوت مباشرة
 

3-بوت استخراج النص من الصور 

هوا تستطيع من خلاله استخراج النص من اي صورة وهوا ما سيعجب الكثير من الناس وايضا سهولته حيث تقوم بارسال الصورة التي يوجد بداخلها نص معين الي البوت ويقوم البوت باستخراج هدا النص بعد اقل من دقيقة حيث يقوم بالتفكير عن طريق الدكاء الاصطناعي وارساله لك علي هيئة رساله نصيه عادية يمكنك بعدها نسخ هدا النص او غيره وهوا يعتبر بوت سوف يفيد بالتاكيد عدد كبير منكم دون الحاجه الي استخدام مواقع تاخد منك وقت وانترنت لدا يجب عليك تجربته

رابط البوت 
اضغط هنا وسيقوم بتحويك الي البوت مباشرة



وكما تلاحظ ان جميع البوتات سهله الاستخدام كما يمكنك استخدامها بدون الحاجه الي تحميل تطبيقات تقوم بشغل مساحة علي جهازك كما يمكنك تحميل تطبيق التليجرام من هنا
وقراءة الجزء الاول من القمال من هنا