القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Frontline Commando D-Day لهواتف الاندرويد

 تحميل لعبة Frontline Commando D-Day للاندرويد

تحميل لعبة Frontline Commando D-Day

Fontline Commando: D-Day هي لعبة حركية بمنظور ثالث تدور أحداثها خلال الحرب العالمية الثانية حيث يمكن للاعبين التحكم في أحد الجنود الذين شاركوا في عمليات الإنزال الشهيرة في نورماندي.

في Frontline Commando: يمكن للاعبين D-Day المشاركة في خمس حملات مختلفة ستجد فيها أكثر من مائة مستوى مليئة بالأعداء والموت. سيواجه اللاعبون الجنود النازيين ، لكنك ستواجه أيضًا دبابات وحتى طائرات حربية معادية.
من أجل مواجهة كل الأعداء الذين يعترضون طريقك ، سيكون لديك ترسانة ضخمة من الأسلحة تتراوح من بنادق Thomson الآلية التقليدية من تلك الفترة إلى الأسلحة الثقيلة أو الأسلحة المستقبلية الخاصة.
ستكون آليات Frontline Commando: D-Day مألوفة لأي من محبي ألعاب الفيديو ، حيث أنها تشمل جميع الموضوعات المضمنة في مطلق النار النموذجي من منظور شخص ثالث: غطاء ، وكاميرا علوية ، والكثير من الحركة.
Frontline Commando: D-Day هي لعبة إطلاق نار ممتعة ومليئة بالحركة حيث يمكنك تجربة كل مشاعر الحرب العالمية الثانية.
تت

تحميل لعبة دي داي Frontline Commando D day

FRONTLINE COMMANDO: D-DAY يجب أن تترأس الإنزال في الغزو المعروف للحلفاء ، والذي حدث خلال الحرب العالمية الثانية. تحتاج إلى الانتصار على قوات الاحتلال وتحرير فرنسا. حماية التحصينات وشواطئ العاصفة والمدن الحرة في نورماندي. يجب أن تظهر في مركز العمليات ، وتشغل بطلك من منظور الشخص الثالث. تحتوي اللعبة على تأثيرات فيديو رائعة ، وإدارة دقيقة ، وفيزياء ، وتدمير للأشياء ، ووحدات تحكم تستحق المشاهدة. يجب أن تشارك في 145 مهمة مقسمة إلى 5 حملات ، والتي ستتم في قطاعات حقيقية من الإنزال. تدمير أكبر عدد ممكن من الدبابات والأدوات لتعزيز اقتراب قوات الحلفاء. لتدمير قاذفات القنابل ، استخدم المدافع المضادة للطائرات ، عن طريق إطلاق النار بأدوات ثابتة على تقوية الخصم والمضي قدمًا تدريجياً لتمرير إلى مركز منطقة الاحتلال.

صور من داخل اللعبة




تفاصيل اللعبة 

المطور D-Day
الاصدار اخر تحديث
الحجم 300 ميجابايت
المتطلبات اندرويد 4
وضع اللعب لا تحتاج انترنت

رابط التحميل من هنا