القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Total Football 2022 للاندرويد والايفون اخر اصدار من ميديافاير

 تحميل لعبة Total Football للاندرويد والايفون افضل لعبة كرة قدم جديدة 2023 

Total Football 2022 Official Android 

تحميل لعبة Total Football للاندرويد

Total Football هي لعبة كرة قدم للأندرويد حيث يمكنك لعب مباريات مثيرة بمستوى عالٍ من الواقعية. يتضمن العنوان تراخيص FIFPro التي تتيح لنا التعرف بسهولة على أكثر من 60 ألف لاعب من الفرق الرئيسية في العالم.

في Total Football ، سنجد نظام لعب مكيفًا تمامًا للأجهزة التي تعمل باللمس. في بداية كل مباراة ، سنقوم بتحريك اللاعبين عن طريق لمس عصا التحكم التي تظهر على الجانب الأيسر من الواجهة. على الجانب الأيمن من الشاشة ، سنجد أزرار الحركة التي يمكننا استخدامها لتمرير الكرة أو التصويب على المرمى أو توسيط الكرة حتى يتمكن أحد أعضاء الفريق من التحكم فيها.

بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة ، تقدم لعبة Total Football تجربة لعب غامرة تمامًا. من القائمة الرئيسية ، سيكون لدينا إمكانية الوصول إلى البطولات المختلفة المتاحة أو إلى وضع مهني مثير للاهتمام. وبالمثل ، من هنا سنختار الفريق الذي نهتم أكثر بتشكيل أفضل استراتيجياتنا في هذا المجال. وتجدر الإشارة إلى أن اللقب يحمل تراخيص رسمية من أندية مشهورة مثل بوروسيا دورتموند وهذا يزيد من مكانتنا كمدربين.

تتميز Total Football بجميع الأساسيات لتوفر لنا تجربة لعب رائعة. نحن نواجه إحدى ألعاب كرة القدم هذه لنظام Android حيث يمكننا إنشاء ألعاب أحلام لمفاجأة جميع منافسينا في المباريات الواقعية. والأفضل من ذلك كله ، مع تقدمنا في المستوى ، سنفتح ملاعب وفرق ولاعبين جدد من شأنه أن يوسع إمكانياتنا عندما يتعلق الأمر بالمباريات الحية التي ستدخل التاريخ.

تحميل لعبة توتال فوتبول 2022 Total Football Mobile

Total Football 2022 Mobile أو Legendary Football هي لعبة كرة قدم قادمة من GALA Sports. أول اختبار تجريبي لها موجود بالفعل هنا. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Total Football الآن."Total Football" هي لعبة كرة قدم تنافسية على الجوال تم تطويرها بواسطة GALA Sports لمدة خمس سنوات. هناك شاشات ألعاب ثلاثية الأبعاد فائقة الواقعية ، ولعب كرة قدم تنافسي شغوف للغاية ، وإعادة تمثيل للألعاب الكلاسيكية ، مكرسة لإنشاء ألعاب كرة قدم معالجات فائقة الواقعية للاعبي كرة القدم الذين يحبون المنافسة الشرسة. لعبة التحكم في كرة القدم الحقيقية يعتمد محرك اللعبة على خوارزمية AI للشبكة العصبية الجديدة ومحرك مطابقة الحركة. عندما يلمس اللاعب الشاشة ، تؤدي مطابقة الحركة متعددة الخيوط إلى بحث عالي السرعة يضم مليون إجراء للاعب ويختار تلقائيًا الإجراء الأنسب ، مما يوفر للاعبين مباريات كرة قدم فائقة السلاسة. خبرة.
شاشة لعبة ثلاثية الأبعاد فائقة الواقعية
استنادًا إلى جيل جديد من الأجهزة المحمولة ، لا يمكن للعبة فقط عرض مشاهد كبيرة مع أكثر من 50000 متفرج أثناء تشغيل الإضاءة العالمية والضوء الحجمي التدرج اللوني الديناميكي العالي ، ولكن أيضًا تدرك حساب التشوه العضلي الواقعي والتأثيرات الجسدية للقميص ، مما يخلق تجربة كرة قدم حقيقية. تجربة ألعاب غامرة في العالم.
يدعم وضع لعبة معركة PVP / PVE إعادة الإنتاج الحقيقي للبطولات والكؤوس ، وتفي مجموعة متنوعة من الألعاب باحتياجات الخبرة لجميع أنواع اللاعبين الذين يحبون كرة القدم التنافسية.
تخصيص حصري للاعبين بدرجة عالية من الحرية
درجة عالية من الحرية للاعبين لتخصيص طريقة اللعب - اختر ملعب كرة القدم المفضل لديك ، و Tifos ، وألوان وأنماط الجمهور ، مما يتيح لك إنشاء أفضل نادٍ يخصك حقًا في أي وقت وفي أي مكان.

صور من داخل اللعبة





تفاصيل اللعبة 

المطور  Total Football 2022
الاصدار 1.7.2
الحجم  1 جيجابايت
المتطلبات اندرويد 5 واعلي
وضع اللعب تحتاج انترنت

رابط التحميل من هنا