القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة كرة قدم الشوارع Fifa Street للاندويد علي محاكي الدولفين

تحميل لعبة Fifa Street للاندويد علي محاكي الدولفين 


تحميل لعبة Fifa Street للاندرويد بحجم صغير

Free Fifa Street 2 هو تكملة للعبة الفيديو الرياضية فيفا ستريت. تم تقديم نظام جديد "ضربات عصا الخداع" كما تم تقديم حيل أصلية جديدة. تلقت إصدارات وحدة التحكم الرئيسية للعبة مراجعات متوسطة للتحسينات في أول لعبة فيفا ستريت. ومع ذلك ، فإن الإصدارات المحمولة ، خاصة على DS ، تم تلقيها بشكل سيئ لعدم تضمين تلك الابتكارات.

اللعبة عبارة عن لعبة كرة قدم في الشوارع يمكن للاعب فيها التحكم في نسخ رباعية من فرق كرة القدم الوطنية في المباريات التي يكون الهدف فيها الفوز بتسجيل عدد محدد من الأهداف أو النقاط عبر الحيل ، أو في غضون فترة زمنية محددة. . في الوضع الوظيفي "Rule the Streets" ، ينشئ المرء لاعبًا ويتنافس في البطولات حول العالم للحصول على "فواتير المهارة" لشراء الملابس وترقية تقييمه.

عندما يتحسن اللاعب ، يمكنه قيادة فريق كرة القدم الخاص به في الشوارع ويصبح في النهاية لاعبًا دوليًا. يمتلك أفضل اللاعبين حركات خاصة غالبًا ما يتم تسميتها باسمهم المستعار. يمكن فتح أساطير كرة القدم مثل Johan Cruyff و Eusébio و Karl-Heinz Rummenigge أثناء اللعبة.

يلعب اللاعب دور البرتغال ، وتشير الأيقونة الموجودة أسفل اليسار إلى أنهم يتحكمون في Deco. يكون مجموع النقاط لكل فريق في الجزء العلوي من الإطار ، والنتيجة بالأهداف في الجزء السفلي.

تحميل لعبة كرة قدم الشوارع للاندرويد

تضم اللعبة الكثير من اللاعبين من أفضل دول كرة القدم مثل البرازيل وإنجلترا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا وفرنسا. ولكن هناك أيضًا أساطير في اللعبة مثل Beckenbauer و Cantona. 

إنه يركز على الذوق والأناقة والخداع ، على عكس ما يركز عليه Street Soccer على اللعب الجماعي والتكتيكات ، مما يعكس ثقافة كرة القدم الحرة التي يتم لعبها في الشوارع والأماكن الخلفية في جميع أنحاء العالم. باستخدام السمعة والاحترام المكتسبين من لعب ألعاب 4 ضد 4 مع الحيل والذوق ، فإن الهدف من Street Soccer هو بناء فريق من اللاعبين المعروفين والمعروفين بما في ذلك رونالدو ورونالدينيو للتقدم عبر الملاعب في الشوارع في جميع أنحاء العالم.

اللعبة عبارة عن لعبة كرة قدم في الشوارع يمكن للاعب فيها التحكم في نسخ رباعية من فرق كرة القدم الوطنية في المباريات التي يكون الهدف فيها الفوز بتسجيل عدد محدد من الأهداف أو النقاط عبر الحيل ، أو في غضون فترة زمنية محددة. . في الوضع الوظيفي "Rule the Streets" ، ينشئ المرء لاعبًا ويتنافس في البطولات حول العالم للحصول على "فواتير المهارة" لشراء الملابس وترقية تقييمه

صور اللعبة




تفاصيل اللعبة 

الاسمFifa Street Mobile
الاصداراخر تحديث
الحجم 1.2 جيجابايت
اندرويد 5
وضع اللعبلا تحتاج الانترنت

رابط التحميل