القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Hitman 2 للاندرويد علي محاكي الدولفين كاملة من ميديافاير

اخييرا لعبة hitman 2 الاصلية للاندرويد لمحاكي الدولفين

 لعبة Hitman 2 للاندرويد علي محاكي الدولفين

تحميل هيتمان 2 هي لعبة تحظى بشعبية كبيرة بشكل عام. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك العديد من الأشياء التي يمنحها هذا الامتياز لمعجبيه. التي تحتوي على لعبة وضع التخفي والاستكشاف ولعب دور الوكيل والمزيد. يمكنك الشعور بأنك عميل سري يعمل من خلال لعب هذه اللعبة.
من أجل الاغتيال بصمت يجب أن تفعل كل شيء ببطء شديد. من أجل القيام بذلك، هناك العديد من الأدوات والأسلحة النارية لمساعدته في ذلك. من أجل الاغتيال بصمت يجب أن تفعل كل شيء ببطء شديد. من أجل القيام بذلك، هناك العديد من الأدوات والأسلحة النارية لمساعدته في ذلك. سلسلة hitman هي واحدة من أكثر ألعاب الحركة شعبية ألعاب الفيديو التي طورتها IO Interactive. لم يتم إصدار هذه اللعبة لنظام Android حتى الآن. تعمل اللعبة فقط على أجهزة الكمبيوتر المتطورة وأجهزة Xbox و PlayStation 4. لقد عمل فريق تطوير اللعبة Warner Bros كثيراً لنشر اللعبة في جميع أنحاء العالم. من ناحية أخرى، يمكنك ببساطة تنزيل Hitman 2  بدون تحقق على أجهزتك والاستمتاع باللعبة.

تنزيل لعبة هيتمان للاندرويد

لقد لعب معظمنا الجزء الأول من لعبة Hitman 1 و الجميع قد أجمع علي عشقه لها ، فمن المؤكد أنهم في إنتظار تحميل لعبة hitman 2 للاندرويد مجاناً .. اللعبة التي تأخذك إلى أفاق جديدة من عالم الجريمة و المغامرة المذهل جدآ . حيث تمكنت الشركة المطورة من إستكمال سلسلة اللعبة و القصة التي تمكنت من تقديم العميل رقم سبعة و أربعين في أفضل الصور الممكنة مع التركيز على نقاط القوة و أحداث اللعب المثيرة و المميزة ، فسوف نتعرف علي كل هذا من خلال الأسطر القادمة.لقد تمكن ستوديو IO Interactive المطور للعبة هيت مان الرجوع مع إصدار جديد تم نشره من قبل شركة Interactive Entertainment في الثالث عشر من نوفمبر لعام 2018 ميلادية . حيث تعد أحداث هذا الإصدار بمثابة التكملة للقصة التي بدأت في لعبة Hitman 1 التي و سبق طرحها في عام 2016 ميلادية من ضمن سلسلة World of Assassination الثلاثية الرائعة للغاية .

لكن جاء إصدار Hitman 2 لكي يقدم تناسق أفضل إلى خرائط اللعب و المهام المطلوبة داخل اللعبة ، كما أن هنالك أيضاً عدد كبير من التحديات المثيرة و العقبات التي قد تقابلك في إنهاء المهام المطلوبة و ذلك في سبيل التشويق و الإثارة التي من خلالها لن تشعر يوماً بالملل من إستكمال أحداث اللعبة المثيرة و الممتعة هذه .

صور من داخل اللعبة 




تفاصيل اللعبة 

الاسم Hitman 2
الاصدار اخر تحديث
الحجم 600 ميجابايت
متطلبات اندرويد 4
وضع اللعب لا تحتاج الانترنت

رابط التحميل