القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Need For Speed للاندرويد علي محاكي الدولفين بحجم صغير من ميديافاير

 تحميل لعبة need for speed على محاكي الدولفين للاندرويد بحجم صغير


 لعبة Need For Speed للاندرويد علي محاكي الدولفين

لعبة Need for Speed Most Wanted للاندرويد علي محاكي الدولفين هي واحدة من أشهر ألعاب فيديو سباقات العالم المفتوح، طورتها شركة EA Canada و EA Black Box وقامت بنشرها شركة Electronic Arts، أحدث إصدار مجاني.تركز لعبة نيد فور سبيد موست وانتد للاندرويد على طريقة اللعب الموجهة لسباقات الشوارع، والتي تتضمن مجموعة من الأحداث وحلقات السباق الموجودة داخل مدينة Rockport الخيالية، كما تتركز فكرة لعبة Need for Speed Most Wanted  حول قيام اللاعبين بدور متسابق الشوارع الذي يجب أن ينافس 15 من النخبة الأكثر شهرة في المدينة، وذلك للانتقام من إحدى المجموعات التي استولت على سيارتهم داخل المدينة، أيضاً تتميز اللعبة بسباقات تستدعي مطاردة أجهزة الشرطة لإيقاف المتسابقين المثيرين للفوضى و الحفاظ على حياة المواطنين.

 لعبة Need For Speed لمحاكي الدولفين

تقدم Need for Speed ​​Most Wanted للاندرويد مجموعة كبيرة تصل إلى 30 سيارة، العديد منها من العلامات التجارية المعروفة، ومع ذلك يتم توفير سيارات افتراضية للاعبين لاستخدامها لأول مرة، ويمكنك استخدام الذهب لشراء سيارات أخرى أو فتحها بعد فوز اللاعب.
يمكن أن ينتشر الملل والكسل إذا لم يكن لألعاب السباق منافسة شديدة، لذلك تنظم Need for Speed ​​عددًا قليلاً من السباقات لتشجيع المتسابقين المتقدمين على الوصول إلى خط النهاية أولاً لذلك إذا كنت لا تريد أن تكون متخلفًا فكن أسرع من خصمك، الآن يمكنك المشاركة في المسابقات العالمية، يمكنك أيضًا تحسين وتطوير الصيانة من خلال احتلال المركز الأول والتقدم في مراحل اللعبة، وكذلك كسب المال لشراء سيارات متطورة وسريعة.
لعبة نيد فور سبيد موست وانتد للاندرويد تخلق مساحة سباق فسيحة ومريحة تغطي أفضل لعبة سباقات اندرويد على الإطلاق، عملية بدء التشغيل بسيطة ويتم لعب اللعبة عن طريق اللمس أو التحكم اليدوي، لذلك من السهل التعود عليها يمكن للاعبين التمرير إلى اليسار أو اليمين لعكس الحركة.
يعد عامل السرعة أيضًا مطلبًا كبيرًا لأي لعبة سباقات اندرويد، إن حصاد طاقة النيتروجين بالتناوب في الانجراف أو إطلاق السيارات في الهواء سيجعل شريط الطاقة أسرع، مع العمل على المنحدرات سيجعل هذه المغامرة.
من أهم التحسينات ما يلي: زيادة سرعة السيارة عن طريق ترقية عرض اسطوانات النيتروجين، وتغيير الإطارات لتحكم أفضل عند الانعطاف، واحتمالية تقصير الطرق أثناء السباق.
لعبة نيد فور سبيد موست وانتد للاندرويد هي واحدة من أشهر ألعاب سباقات السيارات في العالم، وهي مدرجة في إصدارات لعبة Need for Speed ​​المعروفة، حيث حازت على شعبية واسعة في جميع أنحاء العالم بشكل عام، و في العالم العربي على وجه الخصوص

تحميل لعبة Need for Speed ​​Most Wanted للاندرويد

اختر السيارة التي تريد أن تبدأ اللعب بها، وكل شيء في اللعبة سيساعدك على الانغماس الكامل في الشخصية حتى تصبح نفسك، هدف اللاعب هو مطاردة الخصم وتجاوز الشرطة وإكمال المهام والحصول على المركز الأول، الاصطدام العنيف بسيارة أو سرعة الكبح غير الكافية سيجعل اللعبة أكثر انتعاشًا من أي وقت مضى.

تحتوي لعبة نيد فور سبيد موست ونتد للاندرويد مجانا على العديد من المهام الموزعة في أماكن مختلفة تحتاج إلى خريطة Need for Speed وتقبل المزيد من التحديات لكسب العملات المعدنية والمكافآت لفتح المزيد من السيارات ، واستخدام عداد السرعة لضبط سرعة السيارة إلى الأفضل، وسيوفر لك جهاز التحكم التلقائي الوقت للتحكم عليه.

تتميز اللعبة بوجود شاشة تفاعلية متكاملة وإمالة للتحكم في السيارة عبر أجهزة استشعار، يمكن التحكم في طريقة اللعب من خلال الإعدادات، مثل استخدام أزرار السهم الأيسر / الأيمن على الشاشة أو الاعتماد على إمالة الهاتف.

بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد موست وانتد للاندرويد مجانا ​​ستظهر واجهة رئيسية بها العديد من الايقونات،للوصول إلى مرآب Need for Speed ​​اضغط على الايقونة الحمراء وستظهر واجهة جديدة تحتوي على العديد من الخصائص الفريدة للسيارة ذات العلامات التجارية.

صور من داخل اللعبة




تفاصيل اللعبة 

الاسم Need For Speed
الاصدار اخر تحديث
الحجم 1 جيجابايت
متطلبات اندرويد 4
وضع اللعب لا تحتاج الانترنت

رابط التحميل



محتويات اضافية