القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة PES 2023 PPSSPP من ميديا فاير بحجم صغير لهواتف الاندرويد

تحميل بيس PES 2023 PPSSPP تعليق عربي بدون نت من ميديافاير


لعبة efootball Pes 2023 لمحاكي PPSSPP

PES 2023 PPSSPP هي لعبة تم تطويرها بواسطة KONAMI ، وهي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم التي قد تلعبها على الإطلاق ، وهناك الكثير من النسخ ، ولكن إصدار 2023 لهذا العام هو الأفضل على الإطلاق ، بسبب التطورات الكبيرة جدًا التي تم إجراؤها على هو - هي. توفر لك اللعبة إمكانية لعب المباريات ضد أي فريق من اختيارك من فرق كرة القدم العالمية ، كما أنها تحتوي على ميزات رائعة جدًا لن تجدها في ألعاب كرة القدم الأخرى ، لذا إذا كنت من محبي ألعاب الكرة ، فلا تفعل ذلك. فكر أو ابحث كثيرًا وقم بتنزيل لعبة PES 2023 PSP معها ، ستقضي وقتًا ممتعًا.
من أجل لعب PES 23 PSP على جهاز Android ، فأنت بحاجة إلى محاكي PSP. في هذه الحالة ، يعد PPSSPP Gold هو الأفضل لأنه يقدم تجربة لا تشوبها شائبة تقريبًا خاصةً إذا كانت مواصفات جهاز Android لديك عالية.
وفي الوقت نفسه ، إذا كنت لا تحب ألعاب PSP ، فيمكنك بسهولة تنزيل PES 23 Mod apk واللعب على جهاز Android بدون محاكي.يعمل زر التحكم في PSP لـ PES 2023 PPSSPP - PSP الآن بشكل لا تشوبه شائبة حيث يمكنك بسهولة تحريك لاعبيك والمراوغة والتمرير والتسديد لتسجيل أهداف رائعة. أيضًا ، أصبح التعامل مع خصومك الآن أكثر سهولة من خلال التحكم السلس. تتميز رموز قائمة اللعبة بالسلاسة وسهولة التنقل حول الإعدادات وتكوينات اللعبة. 

لعبة efootball Pes 2023 PSP بالتعليق العربي

تحتوي لعبة PES 2023 PPSSPP على الكثير من الميزات الرائعة ، وهذا ما يفسر تحقيقها لملايين التنزيلات على متجر Google Play ، وفي العديد من المتاجر الخارجية الأخرى. إنها أيضًا واحدة من أكثر الألعاب التي تم البحث عنها في السنوات الأخيرة.
  الرسومات دقيقة ومميزة للغاية ، مما يمنحك الشعور بأنك تلعب مباراة كرة القدم في الحياة الواقعية.
  مساحة اللعبة متوسطة وليست ضخمة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن امتلاء مساحة تخزين الهاتف.
  اللعبة سهلة الفهم والتحكم ولديها إعدادات بسيطة وواضحة.
  إنه متوفر بلغات متعددة وعليك فقط تغييره إلى اللغة التي تفهمها.
  إمكانية اللعب عبر الإنترنت والمبارزة مع لاعبين من مناطق مختلفة من العالم أو اللعب ضد الروبوت.
  القدرة على الاختيار من بين آلاف الفرق العالمية والمحلية الشهيرة للمبارزة معها.

تنزيل لعبه بيس 2023 على محاكي PSP 

إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم ، فلا شك أنك أحببت PES 2023 PPSSPP وترغب في تنزيلها على هاتفك.ربما تكون ألعاب PES المحمولة مألوفة لك بالفعل إذا كنت من محبي لعب ألعاب فيديو كرة القدم أو مشاهدة كرة القدم على التلفزيون. إذا كان هذا يصفك ، فمرحبا هناك! Pes 2023 ppsspp هو أحدث إصدار في سلسلة Pro Evolution Soccer 
تكتسب هذه اللعبة شعبية بسبب أسلوب لعبها المحسن ، والذي يستمتع به حقًا الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. 

صور من داخل اللعبة





تفاصيل اللعبة 


المطورPES 2023 PPSSPP
الاصداراخر تحديث
الحجم  1 جيجابايت
المتطلباتاندرويد 4
وضع اللعبلا تحتاج انترنت

رابط التحميل من هنا





محتويات اضافية