القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا

تحميل لعبة Survival And Rise البقاء علي قيد الحياة الجديدة للاندرويد بدون نت

 تحميل لعبة  Survival And Rise البقاء علي قيد الحياة الجديدة للاندرويد بدون نت

 لعبة Survival And Rise الجديدة للاندرويد

لعبة محمولة جديدة تسمى Survival and Rise: Being Alive هي لعبة محمولة للبقاء على قيد الحياة في وضع الحماية متاحة أخيرًا للتنزيل. تقدم اللعبة طريقة لعب جيدة بما فيه الكفاية ، ورسومات عالية الجودة وميكانيكا مثيرة للاهتمام بالطبع. تم تطويره بواسطة VortexGravity
Survival and Rise: Being Alive هي لعبة البقاء على قيد الحياة على الأجهزة المحمولة والتي تتميز بمكونات استراتيجية في الوقت الفعلي ومنافسة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. في هذه الجزيرة الصحراوية ، هدفك الوحيد هو البقاء على قيد الحياة لمدة 12 يومًا. لتحقيق هذا الهدف ، يجب أن تواجه المخاطر المروعة لنهاية العالم: الجوع والعطش والغزاة والمخاطر المجهولة.
ستحتاج إلى استكشاف منطقة مفتوحة مجهولة ، وجمع المواد ، وبناء ملجأك وأسلحتك الخاصة ، والتأكد من عدم قيام أحد بسرقة ثروتك التي اكتسبتها بشق الأنفس. استعد للبناء ، والصياغة ، والقتال ، وإطلاق النار ، وكن آخر رجل متبقي.

عن لعبة Survival And Rise 

Survival and Rise: Being Alive لعبة البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح تتميز بمنافسة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. في هذه الجزيرة المهجورة ، هدفك الوحيد هو البقاء على قيد الحياة لمدة 12 يومًا غير معروف. خلال هذا الوقت ، سيكون عليك مواجهة التهديدات الرهيبة بنهاية العالم.
المجاعة والجفاف والنهب والعديد من الأخطار الغامضة الأخرى الكامنة في كل ثانية. تعرف على كيفية استكشاف الجزيرة ، وجمع الموارد ، وبناء الملاجئ ، وصنع الأسلحة ، وتأكد من عدم تمكن أي شخص من سرقة أغراضك. إذا كنت شغوفًا بلعبة البقاء على قيد الحياة Open world ، فلنختبر Survival and Rise على الفور.

صور من داخل اللعبة






تفاصيل اللعبة 

المطور Survival And Rise
الاصدار اخر تحديث
الحجم 700 ميجابايت
المتطلبات اندرويد 5
وضع اللعب لا تحتاج انترنت

رابط التحميل من هنا